زوجة عمار الشريعي تكشف لأول مرة سر خلافه مع السندريلا سعاد حسني (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زوجة عمار الشريعي تكشف لأول مرة سر خلافه مع السندريلا سعاد حسني (فيديو), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 06:00 مساءً

كشفت الإعلامية ميرفت القفاص زوجة الموسيقار الراحل  عمار الشريعي سبب الخلاف الذي حدث بينه وبين الفنانة الراحلة سعاد حسني.

 

وقالت أرملة الموسيقار الراحل خلال لقائها مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني: في مسلسل هو وهي كان عمار الشريعي هو من صنع نصف ألحان العمل، وفي إحدى اللقاءات التليفزيونية للسندريلا وجهت الشكر لكل طاقم عمل المسلسل دون أن تذكر اسمه.

 

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) https://twitter.com/ShobierOfficial/status/1775897409497039287?ref_src=twsrc%5Etfw

وأضافت: كان هذا سبب حزن عمار الشريعي منها، لكن بعد فترة سامحها وعادت العلاقة مميزة بينهما.

Advertisements

 

برنامج الوش التاني

 

وحلت الإعلامية ميرفت القصاص ونجلها مراد الشريعي ضيفين على الإعلامي أحمد شوبير في برنامج الوش التاني، والذي يقدمه يوميا على إذاعة أون سبورت أف أم في رمضان.

 

الموسيقار الراحل عمار الشريعى ولد عام 1948 بمركز سمالوط، محافظة المنيا، وهو ينتمي لعائلة من أصول عائلة هوارة بالصعيد، عشقت والدته الموسيقى والغناء وحفظت المواويل والطقاطيق التي كان عمار يرددها وراءها، وبدأ في تعلم التدوين الموسيقي وعمره سبع سنوات، والتحق بمدرسة لرعاية المكفوفين تابعة للمعونة الأمريكية، قبل أن تتحول تبعيتها إلى وزارتي التعليم والشئون الاجتماعية.
 

العزف بمجهود ذاتي 

عندما بلغ عمار الشريعي من العمر 14 عاما، عزف على آلة العود التي عرف من خلالها أسرار الموسيقى العربية، فأتقن العزف بمجهود ذاتي وبالاعتماد على نفسه على آلة البيانو والأكورديون والعود ليبدأ مشواره الفني عام 1970م كعازف لآلة الأكورديون في عدد من الفرق الموسيقية، ثم تحول إلى الأورج، حيث اعتبر نموذجا جديدا في تحدى الإعاقة نظرا لصعوبة وتعقيد هذه الآلة واعتمادها بدرجة كبيرة على الإبصار.

 

أول صدفة فى حياته 

وعن سر تحوله من العود والأكورديون إلى الأورج يقول عمار الشريعى: بدأت علاقتى بالأورج الذى كان الصدفة الاولى فى حياتى وكان هناك حفلان الأول لعفاف راضى بسينما قصر النيل والثاني لنجاة الصغيرة بسينما ريفولى وكان هانى مهنى يعمل مع صلاح عرام ومع الماسية فى نفس الوقت ومجدى الحسينى يعمل فى الماسية مع أحمد فؤاد حسن، وفجأة سافر أحمد فؤاد حسن إلى الإسكندرية وتأخرت نجاة الصغيرة عن الحفل وكان هانى يضع اثنين أورج أمامه وفوجئت بصلاح عرام يقول لى قوم العب أورج وبدأت أعزف الأورج رسميا وارتبطت حياتى به صدفة، وفى عام 1972 كانت أول أغنية شاركت فيها كعازف رسمى بالأورج "وعملت إيه فينا السنين " لوردة الجزائرية بعد عودتها إلى مصر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق