حكم بسجن زوجة مرشح أمريكي لعضوية الكونجرس، والتهمة عمليات احتيال نادرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكم بسجن زوجة مرشح أمريكي لعضوية الكونجرس، والتهمة عمليات احتيال نادرة, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 07:58 صباحاً

قضت محكمة أمريكية بسجن زوجة أحد المترشحين لعضوية الكونجرس الأمريكي، بالسجن، لتورطها في واحدة من أندر عمليات الاحتيال الانتخابي، بحسب صحيفة "واشنطن بوست".

وحكم قاض اتحادي على امرأة من ولاية أيوا، سعت إلى تعزيز محاولة زوجها غير الناجحة لدخول الكونجرس في عام 2020 من خلال تزوير الانتخابات، بالسجن لمدة 4 أشهر.

وأدانت هيئة محلفين اتحادية كيم تايلور (50 عامًا) في نوفمبر بلائحة تضمنت 52 تهمة، بما في ذلك التصويت الاحتيالي وتقديم معلومات كاذبة في التسجيل والتصويت.

Advertisements

وقال المدعون الفيدراليون إنه خلال الانتخابات التمهيدية والعامة لعام 2020، قامت تايلور، وهي من أصول فيتنامية، بملء تسجيلات الناخبين وبطاقات الاقتراع لمصوتين فيتناميين، تحت ستار تقديم المساعدة في الترجمة.

وبحسب "واشنطن بوست"، تحظر ولاية أيوا طباعة المواد الانتخابية، بما في ذلك بطاقات الاقتراع، بأي لغة أخرى غير اللغة الإنجليزية.

وقال ممثلو الادعاء إن كيم استخدمت بطاقات الاقتراع للحصول على أصوات بطريقة احتيالية لدعم محاولة زوجها جيريمي تايلور الفاشلة في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، للحصول على مقعد في منطقة الكونجرس الرابعة في ولاية أيوا.

ووفق الصحيفة، تم اعتبار جيريمي تايلور، المشرع السابق لولاية أيوا، في وثائق المحكمة، "متآمرًا غير متهم"، لكن لم يتم توجيه تهمة إليه بارتكاب أي جريمة.

وستقضي كيم تايلور، التي كان من الممكن أن تواجه عقوبة قصوى بالسجن لمدة 5 سنوات عن كل تهمة، أن تقضي 4 أشهر من الحبس المنزلي، بعد إطلاق سراحها من السجن.

وستكون كيم بعد كل ذلك أيضًا خاضعة للمراقبة الحكومية لمدة عامين، بالإضافة إلى دفعها مبلغًا بقيمة 5200 دولار مقابل تكاليف المحكمة.

وقال إف مونتجمري براون محامي الدفاع لصحيفة "واشنطن بوست" يوم الأربعاء: “بالنيابة عن السيدة تايلور وعائلتها، نحن سعداء بنتيجة الحكم”.

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق