فقرات فنية وترفيهية، آداب عين شمس تنظم الإفطار السنوي لاتحاد طلاب الكلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فقرات فنية وترفيهية، آداب عين شمس تنظم الإفطار السنوي لاتحاد طلاب الكلية, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 07:01 صباحاً

 أقام اتحاد طلاب كلية الآداب جامعة عين شمس بالتعاون مع أسرة من أجل مصر حفل الإفطار السنوي، وذلك بحضور كل من: حاتم ربيع؛ وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، حنان سالم؛ وكيلة الكلية لتنمية البيئة وخدمة المجتمع، عبد المنعم زكي؛ رائد أسرة من أجل مصر بالكلية، هذا بالإضافة إلى جمع غفير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ومديري الوحدات ومديري وأعضاء الإدارات والإقسام.

 

فقرات فنية وترفيهية.. آداب عين شمس تنظم الإفطار السنوي لاتحاد طلاب الكلية

جاء ذلك تحت رعاية  الدكتور محمد ضياء زين العابدين؛ رئيس جامعة عين شمس،  الدكتورة حنان كامل متولي؛ عميد كلية الآداب، وإشراف محمد إبراهيم حسن؛ وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

Advertisements


شهد الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية التي شارك في إعدادها وتنظيمها طلاب وطالبات الكلية أعضاء اتحاد طلاب جامعة عين شمس، فعقب تناول الإفطار وأداء صلاة المغرب، بدأت الفقرات بفقرة حدوتة رمضانية ألقت خلالها إحدى الطالبات نبذة تاريخية عن أصل بعض الحلويات الرمضانية ( حدوتة قطايف).


وتلى تلك الفقرة فقرة فنية لرقصة التنورة تفاعل معها الطلاب والطالبات تفاعلًا كبيرًا، ثم جاءت فقرة كورال كلية الآداب التي قادها المايسترو مروان الغول وأدى الكورال خلالها عدة أغاني من تراثنا المصري الأصيل والتي ترتبط بالأجواء الروحانية لشهر رمضان المبارك، وفي نهاية الحفل ألقت معالي  ا. د. عميدة الكلية كلمة عبرت خلالها عن سعادتها بالتواجد مع طلاب وطالبات الكلية ومشاركتها فرحتهم هذا الحفل وتوجهت كذلك بالشكر والتقدير لكل من ساهم في اخراج هذا الاحتفال بهذه الصورة التي تعكس روح التآخي والألفة والترابط بين جميع منتسبي الكلية، وفي كلمته التي ألقاها  محمد إبراهيم حسن  عبر عن خالص امتنانه للجامعة والكلية على ما يقدمونه من دعم لا محدود للطلاب والطالبات على مختلف الأصعدة وفي كافة المجالات العلمية والتعليمية والتربوية والصحية والترفيهية.

 

 كما وجه الشكر والتقدير لأعضاء ولجان وأسر اتحاد طلاب جامعة عين شمس ( SUFA) على تنظيمهم الفعاليات بكفاءة وانضباط وتميزهم في مختلف المجالات.

 

 وتمنى  وكيل الكلية دوام التوفيق والازدهار للكلية، توجه  محمد إبراهيم بالشكر لإدارة رعاية الشباب بالكلية على جهودهم الحثيثة في الاستيعاب طاقات الشباب وقدراتهم وتوجيهها لما يعود عليهم بالنفع والفائدة. ومن جانبه توجه حاتم ربيع بالشكر لعميدة الكلية على دعم كافة الانشطة بالكلية، كما توجه بالشكر لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل السنوي المتميز  ولجميع اعضاء هيئة التدريس المشاركين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق