باق 4 أمتار، آخر تطورات عملية البحث عن شاب المنيا الذي سقط في بئر الظهير الصحراوي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باق 4 أمتار، آخر تطورات عملية البحث عن شاب المنيا الذي سقط في بئر الظهير الصحراوي (فيديو), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 06:33 صباحاً

تستمر جهود الأجهزة المحلية التنفيذية في محافظة المنيا، بالتعاون مع أهالي عزبة عزاقة، الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي، وأهالي القرى المجاورة، في البحث عن جثة "طه محمد عبد العزيز"، شاب المنيا الذي سقط في بئر المياه الجوفية في إحدى المناطق الرملية الواقعة بنطاق الصحراوي الغربي بالمحافظة.

6 لودرات و4 حفرات تستمر في البحث عن مفقود بئر المنيا 

5b634eb08a.jpg

ووصلت عدد المعدات الثقيلة في موقع الحادث لـ 6 لودرات و4 حفرات، من أجل العثور على الجثة المفقودة أسفل سطح الأرض بحوالي 23 مترًا.

Advertisements

أحد أقارب شاب المنيا المفقود في البئر: نطالب بزيادة في المعدات لإنجاز العمل 

9b65071979.jpg

في هذا السياق قال، عبد الله الجازوي، أحد أقارب الضحية، إن العمل يتم على قدم وساق في الوقت الذي نحتاج فيه إلى معدات إضافية، تهدف إلى الوصول بشكل سريع إلى جثة المتوفى، فهو وحده الذي يعلم.

 

الاقتراب من الوصول لـ شاب المنيا المفقود في البئر 

a2aa732330.jpg

وأضاف، نتيجة الأعمال المستمرة بالحفرات من قبل أهالي القرى المحيطة، والحماية المدنية أسفرت إلى الوصول لـ عمق 19 مترًا تحت الأرض، ونحاول الوصول بشكل أسرع.

سقوط شخص داخل بئر في المنيا

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالمنيا، قد تلقت إخطارًا بورود بلاغ من أهالي قرية عزاقة بسقوط شخص داخل بئر عمقها 23 مترًا بالظهير الصحراوي الغربي، وقيام الأهالي بمحاولة انتشاله لعدة ساعات وعدم تمكنهم من إخراجه.

b2a5e307b2.jpg

انتقلت الأجهزة الأمنية والأجهزة المختصة بالوحدة المحلية، وجرى الدفع بمعدات ثقيلة للحفر بمحيط البئر، لمحاولة انتشال المزارع في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء ويدعى "طه م ع" 42 سنة.

 

وأكد مصدر بالوحدة المحلية لمدينة المنيا، أن المزارع قد فارق الحياة نتيجة اختناقه في قاع البئر الرملي، وتجرى عمليات الحفر بمحيط البئر لمحاولة انتشال الجثمان، وفتح تحقيق حول الواقعة من قبل الأجهزة الأمنية.

كما أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، متابعته المستمرة لتداعيات حادث وفاة أحد أهالي قرية عزاقة التابعة لمركز المنيا إثر سقوطه في بئر بالظهير الصحراوي الغربي وتجري حاليًّا عملية استخراج الجثمان.

d838937aec.jpg

كان المحافظ  قد أصدر تعليماته على الفور لرئيس الوحدة المحلية والأجهزة المعنية للمحافظة وبالتنسيق مع مديرية الأمن بسرعة التوجه إلى مكان الحادث حيث تم الدفع بفريق الإنقاذ البري للحماية المدنية والدفع بعدد كبير من معدات المحافظة (عدد 4 لودرات كبيرة + حفار + دقاق +مولد كهربائي) للمعاونة في استخراج جثة المتوفى وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

وأعاد الحادث إلى الأذهان فاجعة الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر وظل داخلها لمدة 5 أيام متواصلة قبل انتشاله جثة هامدة، رغم جميع المحاولات من الأجهزة المعنية بدولة المغرب لإنقاذه وإخراجه حيًا في واقعة تابعتها أنظار العالم حينها
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق