عودة واتساب للعمل بعد عطل ضرب التطبيق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عودة واتساب للعمل بعد عطل ضرب التطبيق, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:00 مساءً

 عاد تطبيق  واتساب للعمل بعد عطل فى التطبيق  أوقفه عن العمل، حيث اشتكى عدد من المستخدمين في مصر، من عدم إمكانية إرسال أو استقبال الرسائل على التطبيق. 

 

سبب عطل واتساب 

 ولم تقم إدارة ميتا بإصدار  أي تصريح أو تفاصيل بخصوص العطل الذى ضرب التطبيق الأشهر على مستوى العالم. 

وفى سياق متصل قامت  واتساب بعمل اختبار لميزة جديدة من شأنها إضفاء الحيوية على الأفاتار في كل من نظامي هواتف أندرويد وهواتف آيفون ios وهي أن تكون الصور الرمزية متحركة. 

Advertisements

 

 ومن شأن الميزة الجديدة التي تختبرها واتساب إضفاء الحيوية على الملصقات التي يمكن للمستخدمين مشاركتها مع الآخرين بجانب القدرة على تكوين الصورة الرمزية الخاصة بالمستخدمين عن طريق التقاط صورة ذاتية سيلفي مما يجعل عملية إنشاء الصورة الرمزية تلقائية، مع إضافة مجموعة موسَّعة حديثًا من الصور الرمزية التي تُنشر تلقائيًا لجميع المستخدمين الذين أعدّوا تكوين الصورة الرمزية مباشرة من إعدادات التطبيق.

وتوجد الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي رقم 2.23.15.6 من تطبيق واتساب في أندرويد وفي الوقت نفسه فلا توجد أي معلومات محددة بخصوص التاريخ المتوقع، للإطلاق الرسمي لتلك الميزة. 

وكانت واتساب قد قامت مؤخرا بالكشف عن أحدث ميزة للمستخدمين مؤخرا والخاصة بتعديل رسائل واتساب بعد إرسالها واستخدام ميزة تعديل دردشات واتساب ليست مفتوحة المدة بل يجب أن يتم تعديل الرسائل خلال 15 دقيقة بعد إرسالها وستسمح الميزة للمستخدمين بتدارك أخطائهم الإملائية بسبب سرعة الكتابة، وكذلك بإمكانية إضافة المزيد من التفاصيل والمعلومات إلى رسائلهم، بحيث يوضحون رسائلهم بشكل أكبر للطرف الآخر.

كما أن  التطبيق المملوك لشركة Meta، يعمل على تطوير القدرة على إعداد اسم مستخدم واتساب بدل رقمه، وفقا لموقع WABetaInfo مع إضافة طبقة أخرى من الخصوصية حيث يسمح هذا التحديث للمستخدمين بإرسال رسائل إلى الأشخاص دون الحصول على أرقام هواتفهم. 

الخصوصية فى واتساب 

كما تتاح لمحبي واتساب الفرصة لإضافة طبقة أخرى من الخصوصية إلى حساباتهم، فبدلًا من الاعتماد فقط على أرقام الهواتف لتحديد جهات الاتصال، سيتمكنون من اختيار اسم مستخدم فريد وسهل التذكر دون الرقم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق