ضرب أحمد زاهر لابنته ملك بمسلسل محارب يثير تفاعل رواد السوشيال ميديا (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضرب أحمد زاهر لابنته ملك بمسلسل محارب يثير تفاعل رواد السوشيال ميديا (فيديو), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:00 مساءً

تفاعل رواد السوشيال ميديا على مشهد ضرب أحمد زاهر الذي قام بدور حسام الجيوشي على ابنته ملك التي تقوم بدور راندا، وذلك بسبب سرقتها لهواتف رجل الأعمال العزازي.

وعلقت ملك زاهر:"أنتو اتخضيتو ليه أمال أنا اعمل ايه" 

ونشرت ملك زاهر عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"فيديو ضرب أبيها لها خلال سير الأحداث قائلة:"معقولة توصل بينا لكده يا زيزو؟..عموما اللي جاي تقيل قوي ما تتساش إني تربيتك ماشي يا زوز؟

Advertisements

وكشفت الحلقة الـ 23 من مسلسل محارب وصول حسام لهواتف العزازي حيث ذهب لراندا وأخذ منها الهواتف وهددها بالحبس وغدر بها ولم يعطيها المبلغ المتفق عليه.

وقررت زوجة حسام أن تخضع للعلاج الطبيعي لتعود تسير على قدميها مرة أخرى بعدما أصيبت بالشلل بعد تعرضها  لحادث، ويبدو أن إنجي قررت أن تنسى محارب نهائيا وذلك بعد رغبتها في إقامة فرحها رغم وفاة شقيق عزيز محارب.

الحلقة ال22 من مسلسل محارب

شهدت الحلقة ال22 من مسلسل محارب العديد من الأحداث حيث بحث حسام عن الشخص الذي سرق هواتف العزازي ورأى بالكاميرات أن راندا هي من سرقت الأجهزة

وتذهب الشرطة لمنال لتخبرها بأن شقيقها إبراهيم توفى منتحرا لتفقد وعيها وتخبر سعدية مصدي بهذا الخبر ولكن يفضل أن لا يخبر عزيز محارب حتى لايشغله عن مشاكله.

وعلم ضابط المباحث أن إبراهيم شقيق محارب أنه انتحر  بعد أن قررت النيابة حبسه بسبب حيازة المخدرات وطالب بتكثيف المباحث عينها على منزل محارب حتى يتم القبض على حسن الرداد عند ظهوره.

الحلقة 21 من مسلسل محارب

كشفت الحلقة 21 من مسلسل محارب العديد من الأحداث حيث تم إثبات قضية حيازة المخدرات على إبراهيم شقيق محارب (حسن الرداد) وحاول الهروب من الشرطة وعندما فشل في ذلك قام برمي نفسه من النافذة ليسقط على الأرض منتحرا.

وذهبت الشرطة لمعاينة مكان الحادث الذي قتل فيه الغفير الصاوي وتأكدت الشرطة أن محارب كان متواجدا في المكان ولكن ما زالت التحقيقات تسير لمعرفة القاتل وعادت جيهان لتتعاون مرة أخرى مع حسام الجيوشي.

البوسترات الفردية لمسلسل “محارب”

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة البوسترات الفردية لمسلسل “محارب” التي ضمت الفنانين حسن الرداد، وماجد المصري، وأحمد زاهر، ونيرمين الفقي، وناهد السباعي، ومنة فضالي، وسلوى عثمان، وغيرهم.

مسلسل محارب

ومسلسل محارب دراما اجتماعية تشويقية مكونة من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب 

المسلسل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقي، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق