الكبير أوي 8، حزلقوم ينافس على جوائز مسابقة من سيربح المليون في الحلقة 24 (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكبير أوي 8، حزلقوم ينافس على جوائز مسابقة من سيربح المليون في الحلقة 24 (فيديو), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 08:50 مساءً

عرضت الشاشات العربية الحلقة الـ24 من مسلسل الكوميديا العائلي “الكبير أوي" في موسمه الثامن.

وشهدت الحلقة عودة حزلقوم لدوار العمدة وقرر أن يتنافس على جوائز من سيربح المليون، لكي يحافظ على كون الكبير عمدة للمزاريطة..

— ON (@ONTVEgy) https://twitter.com/ONTVEgy/status/1775580155739525559?ref_src=twsrc%5Etfw

وكان قد استعرض فريق عمل مسلسل الكبير أوي في موسمه الثامن كواليس صناعة أول غوريلا متحركة بمسلسلات رمضان، إذ إنه لم يتم الاستعانة برجل ليرتدي زي غوريلا كباقي الأعمال الفنية الأخرى، بل قام فريق عمل مكثف لصُنع هيكل الغوريلا يتحكم به جهاز ليحركه يمينًا ويسارًا..

كما يمكن للجهاز التحكم فى تعابير وجه الغوريلا بشكل بديع..

 

 

وبدأت الحلقة ال23 بحلم غريب لمربوحة بتخيلها أن الغوريلا تضع مستحضرات تجميل وترتدي ملابس مغرية لإثارة إعجاب الكبير، مما يثير غيرة مربوحة “رحمة أحمد” وتجعل جوني وهجرس وإيهام يتعاونون معها للتخلص من الغوريلا.

ويجعلونها ترتدي بدلة رقص ويتفاجأ بها فى فرح شعبي مما يثير غضب الكبير، وتدعوه مربوحة لقتلها، إلا أن طرزان يأتي للفرح بشكل مباشر لينقذ والدته الغوريلا.. وتعلم حينها مربوحة ان الغوريلا كانت تحب الكبير كحب الأم..

 

الكبير أوي 8  الحلقة 23

شهدت الأحداث تقديم تضحية خاصة من الغوريلا للكبير الذي تصدت له ضد المطاريد لتضحي بروحها من أجلها مما يجعل أحمد مكي يتمسك بها ولا يرغب فى أن يجعلها تغادر المنزل..

بل وأصبحا يعيشان أجواء رومانسية على طريقة فيلم شورت وفانلة وكاب لأحمد السقا ونور.. وسجلت الحلقة 22 فيديو كليب للكبير مع الغوريلا على انغام اغنية الفيلم “حبيبي ياعاشق”.

 

شهدت أحداث الحلقة وصول غوريلا لبيت الكبير أوي عقب شرائها من الإنترنت عن طريق الخطأ، وما كان من مربوحة إلا أن تتعامل مع الأمر، ففى أجواء كوميدية جعلت مربوحة الغوريلا تساعدها فى الأشغال المنزلية وحمل الأثاث للتنظيف من خلفه..

 

فيما ظلت الغوريلا تعبث فى شعر وجسد العترة نجل أحمد مكي الكبير ظنا منها أن العترة “مصطفى غريب” نجلها.

 

 وكانا استعرضت الحلقة جنون مربوحة “رحمة أحمد” بالشراء الإلكتروني لأشياء متعددة وضياع أموال الكبير الذي يتحدث لها بأنها أصبحت تشتري أمورا تافهة مستعرضا لها أضرار الأونلاين شوبينج. 

ووصل الأمر أن مربوحة اشترت  غوريلا في الدوار بالفيزا الخاصة بالكبير عن طريق الخطأ.

و kitchen machine بسعر١٨٠ جنيها لتنصدم بأنه خلاط ضمن ألعاب الأطفال. 

 

الكبير أوي 8 الحلقة 19

 وشهدت الأحداث كشف الكبير أوي المؤامرة التي أطلقتها زوجته مربوحة “رحمة أحمد ” بالحلقة السابقة وأبلغته بكونها "حامل" لكن سرعان ما كشف الكبير أمرها وعلم أنها كانت ترغب فى مزيد من الاهتمام فقط..

أما شقيقه جوني يتورط بشكل رسمي في علاقة حب مع إحدى أقارب زوجة أخيه مربوحة، حيث تغرم به فروحة بنت عمة مربوحة وترغب في الارتباط به وبالفعل تنجح فى الخروج مع جوني بأول موعد غرامي.

 

وحلت الفنانة الشابة الكوميديانة دنيا سامي ضيفة بالحلقة وظهرت في شخصية تُدعى فروحة بنت عمة مربوحة زوجة الكبير أوي، وظلت فروحة تقنع مربوحة بأنه يجب عليها أن تحمل وتنجب ولدا من أجل الكبير، حتى لا يخونها وتضمن بقاءه في عصمته، ولا يفكر في طلاقها، ولكن مربوحة تقنعها بأن الكبير يحبها ولا يفكر بهذا الأسلوب، وأنها لا تثق في كلامها أبدا ولن تنفذه.

Advertisements

 

وفى مشهد مميز ظهرت أسرة الكبير “نفادي ومربوحة والعترة” وهى تُشاهد مسرحية من المسرحيات الكلاسيكية للفنان الكبير عادل إمام، في إشارة غير مباشرة من فريق العمل للاحتفال بالزعيم الذي أعلن في وقت سابق الاعتزال.

يذكر أن الزعيم منح أحمد مكي فرصة الظهور في فيلم مرجان أحمد مرجان، وهو الذي شهد انطلاقة كبرى له بعد ذلك، وفتح له آفاقًا واسعة في السينما والدراما، وجاءت لقطة الحلقة 17 من المسلسل باعتبارها “ردا للجميل” من مكي للزعيم.

 

مواعيد عرض الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 يُعرض يوميًا 
على On الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 3:00 صباحًا و3:00 مساءً، كما يعرض على ON Drama الساعة 10:30 مساءً والإعادة الساعة 7:30 صباحًا و1:30 مساءً.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق