مسلسل كوبرا حلقة 8، محسن منصور يخطف محمد إمام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل كوبرا حلقة 8، محسن منصور يخطف محمد إمام, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 08:23 مساءً

مسلسل كوبرا، شهدت الحلقة 8 من مسلسل كوبرا والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام في سباق رمضان 2024، العديد من الأحداث الكوميدية 

 

أحداث الحلقة 8 من مسلسل كوبرا 

 وبدأت الحلقة بظهور محسن منصور في شخصية “القرية الريفية” المتواجد فيها “كوبرا” والذي يلعب دوره محمد إمام، وقام باختطافه هو ومحمد ثروت بطريقة كوميدية، لكي يعالج كوبرا “ابنته”، حيث أن “العمدة” يظن أن كوبرا دكتور بعدما ذاع سيطه في القرية.

وتتوالي الأحداث، ويطلب كوبرا من ابنة “العمدة” مساعدته لكي يهرب من والدها وطلب منها أنها تخبره بأنه نجح في علاجها وأخبرها أنه ليس طبيب.

Advertisements

 

و من ضمن الأحداث، طلب “شيخون” والذي يلعب  دوره مجدي كامل من “عوض” أحد رجاله  أن يسلم نفسه للشرطة ويعترف أنه هو الذي حرض علي قتل “عبد الرحمن” شقيق كوبرا، في مقابل ذلك يؤمن شيخون مستقبل أولاده.

مسلسل كوبرا ، وكانت شهدت الحلقة 7 من مسلسل كوبرا، الذي يقوم ببطولته محمد إمام في سباق رمضان 2024 أحداثا مثيرة 

 

أحداث الحلقة 7 من مسلسل كوبرا 

بدات الحلقة، بهروب كوبرا من الشرطة من جديد، وذهب إلي أحدي القري الزراعية، وهناك  قابل صديقه “سمير” والذي يلعب دوره محمد ثروت وطلب منه مساعدته في أن يخفيه عن أعيون الشرطة.

وتتوالي الأحداث، ويقرر “سمير” مساعدة كوبرا ويخفيه في منزله ولكن طلب منه أن يتنكر في شخصية دكتور “مصطفي” لعلاج أهل القرية حتي لا يبلغه الشرطة عنه ومعرفة مكانه.

من ضمن الأحداث، ألقت الشرطة القبض علي صفاء الطوخي والتي تلعب دور والده محمد أمام لحين ظهوره مرة أخري، حيث أنها رفضت الأفصاح عن مكانه.

وفي مشهد مثير، قام “شيخون” والذي يلعب دوره مجدي كامل الهجوم علي منزل عزيز الخيال والذي أختطف ابنته للضغط عليه بعدما سرق كوبرا الهارد الذي يحمل فضيحته، وقتل “شيخون” عدد من رجال عزيز الخيال ونجح في إرجاع ابنته 

مسلسل كوبرا، وشهدت الحلقة 6 من مسلسل كوبرا والذي يقوم ببطولته محمد إمام في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

قناة واحدة تعرض المسلسل

ويعرض  المسلسل على قناة واحدة هي  mbc masr خلال شهر رمضان 2024، إلى جانب عرضه على منصة شاهد.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام كل من: محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق