يتقدمهم محمد صلاح، 35 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية بأولمبياد باريس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يتقدمهم محمد صلاح، 35 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية بأولمبياد باريس, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 06:33 مساءً

المنتخب الأولمبي، كشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري، أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، جهز القائمة المبدئية للفريق في أولمبياد باريس 2024، والتي سيتم إرسالها للفيفا يوم 24 مايو المقبل.

وتابع المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن القائمة المبدئية للمنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية، ستضم 35 لاعبا، أما القائمة النهائية فستضم 22 لاعبا فقط بينهم أربعة لاعبين إحتياطيين و18 لاعبا أساسيا.

Advertisements

 

محمد صلاح والشناوي في القائمة المبدئية

وأكد المصدر، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على رأس قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية، التي سيتم إرسالها للفيفا يوم 24 مايو المقبل، كما ضمت القائمة محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد عبد المنعم وأحمد مصطفى زيزو

ومن المقرر، أن يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي، القائمة المبدئية للفريق في أولمبياد باريس في الصف الأول من شهر مايو المقبل.

يتجه الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالي بقوة للاعتذار عن المشاركة في دورة تولون الودية بفرنسا، المقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل بمشاركة 12 منتخبا، بعضهم من المنتخبات التي تأهلت لـأولمبياد باريس 2024.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن روجيرو ميكالي يرغب في مواجهة مدارس كروية لاتينية وأوربية خلال الفترة المتبقية على إنطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، خاصة أن أغلب المنتخبات التي واجهها في الفترة الماضية كانت من المدرستين الأفريقية والأسيوية، لذلك يتجه ميكالي للموافقة على مواجهة منتخبات الأرجنتين وباراجواي وأوكرانيا في أجندة يونيو المقبل، وفي هذه الحالة سيعتذر عن المشاركة في دورة تولون بفرنسا.

 

اجتماع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي

 يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، اجتماعا الأسبوع المقبل بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، من أجل مناقشة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق في فترة التوقف الدولي بشهر يونيو المقبل.

ومن المقرر، أن يحسم البرازيلي ميكالي مع معاونيه، تفاصيل برنامج الفريق في معسكر يونيو المقبل، وحسم أطراف المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلاله، خاصة بعد أن نهالت العروض على المنتخب الأولمبي لمواجهته وديا خلال الأجندة الدولية القادمة.

 

حيرة داخل جهاز المنتخب الأولمبي

وسيطرت حالة من الحيرة على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، بشأن مباريات الفريق في الأجندة الدولية لشهر يونيو المقبل 

 

ويستعد المنتخب الأولمبي المصري للمشاركة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” التي تقام في الفترة من 24 يوليو إلى أغسطس المقبلين 

وكان من المفترض أن يشارك المنتخب الأولمبي في دورة تولون بفرنسا في شهر يونيو المقبل، بمشاركة 12 منتخبا بعضهم من المنتخبات المشاركة في أولمبياد باريس 2024، إلا أن اتحاد الكرة تلقى العديد من العروض لمواجهة عدد من المنتخبات التي تأهلت بالفعل للألعاب الأولمبية آخرها عرضين من الأرجنتين وباراجواي، قبل أن يتلقى عرضين أخرين من اليابان وأوكرانيا.

ويفاضل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بين هذه العروض الأخيرة وبين المشاركة في في دورة تولون بفرنسا، خلال فترة التوقف في شهر يونيو المقبل 

روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، فيتو

الأرجنتين وباراجواي يطلبان مواجهة المنتخب الأولمبي

تلقى اتحاد الكرة المصري خلال الأيام القليلة الماضية، عرضين رسميين من إتحادي الأرجنتين وباراجواي، يطلبان خوض مباراتين وديتين أمام منتخب مصر الأولمبي خلال الأجندة الدولية بشهر يونيو المقبل، في إطارات استعداداتهما للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

بدوره قام مسئولو اتحاد الكرة بإحالة العرضين إلى البرازيلي روجيرو ميكالي، لدراستهما والرد عليهما سواء بالموافقة أو الرفض، خاصة أن المنتخب الأولمبي، كان ينوي المشاركة في دورة تولون بفرنسا في نفس فترة التوقف بشهر يونيو المقبل.

 

مجموعة مصر في أولمبياد باريس

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات وصيف كأس أسيا واسبانيا والدومينيكان 

 

موعد إنطلاق أولمبياد باريس

بدأ العد التنازلي لمشاركة أخبار منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

ومؤخرا شارك المنتخب الأولمبي المصري في بطولة غرب آسيا الودية بالسعودية، في إطار استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق