علاء نبيل عن قيادة ميكالي منتخب 2005: مفيش أجنبي هيشتغل في اتحاد الكرة إلا بموافقتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علاء نبيل عن قيادة ميكالي منتخب 2005: مفيش أجنبي هيشتغل في اتحاد الكرة إلا بموافقتي, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 05:39 مساءً

رد علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، على ما جاء من تصريحات على لسان رئيس اتحاد الكرة جمال علام قبل بضعة أيام، بشأن إمكانية تعيين البرازيلي روجيرو ميكالي مديرا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005، عقب انتهاء مهمته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة، قد قال في تصريحات إذاعية قبل أيام قليلة، ردا على سؤال حول مصير البرازيلي ميكالي عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية، بأن ميكالي مرشح للعمل مديرا فنيا لمنتخب الشباب مواليد 2005، والذي يقوده حاليا وائل رياض.

Advertisements

 

علاء نبيل: لا مكان للأجانب إلا بموافقتي

وأكد علاء نبيل في تصريحات خاصة لفيتو، أن الفترة القادمة لن تشهد دخول أي مدرب أجنبي مبنى اتحاد الكرة إلا بموافقته، كونه مسئولا عن كل الأمور الفنية داخل اتحاد الكرة.

ونفى علاء نبيل ما جاء على لسان رئيس اتحاد الكرة جمال علام، أن يتم تعيين روجيرو ميكالي مديرا فنيا لمنتخب الشباب مواليد 2005.

 

ظلم وائل رياض

أضاف علاء نبيل، أنه مستاء جدا من تصريحات رئيس اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة، لأنها تضر كثيرا بالكرة المصرية، فكيف سيركز وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب ويخلص في عمله، عندما يسمع أنه مهدد في منصبه، وأنه موجود في منصبه بشكل مؤقت لحين عودة ميكالي من الأولمبياد، هل هذا معقول ؟

 

علاء نبيل لجمال علام “عيب تكذبني”

أطلق علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، تصريحات نارية عبر شاشة قناة أو تايم سبورت، ردا على جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بشأن ملف التسنين وظاهرة التزوير في أعمار اللاعبين، المنتشر بين عدد كبير من قطاعات الناشئين في أندية مصر المختلفة.

وقال علاء نبيل في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت، إنه وصلته معلومات مؤكدة بأن هناك لاعبين تم طردهم من الإمارات، بعد أن ثبت في حقهم ارتكاب واقعة التزوير في أعمارهم السنية.

وأضاف علاء نبيل، أنه عندما كان يترأس قطاع الناشئين في نادي زد، اكتشف واقعة تزوير في أوراق أحد اللاعبين الذي ادعى أنه من مواليد 2011، ثم تبين بعد الفحص الدقيق في أوراقه أنه مواليد 2008 وقام بفتح تحقيق في الواقعة داخل نادي زد.

جمال علام رئيس اتحاد الكرة، فيتو

علاء نبيل ينتقد تصريحات جمال علام

وفتح علاء نبيل النار على رئيس اتحاد الكرة جمال علام، بعد أن خرج الأخير في أحد البرامج ليكذب تصريحات المدير الفني للجبلاية بشأن، انتشار ظاهرة التزوير بين عدد كبير من اللاعبين في مختلف الأندية المصرية.

علاء نبيل: عيب أنا مش صغير

وجاء رد علاء نبيل على جمال علام حاسما وغاضبًا: "عيب أنا مش صغير يا أستاذ جمال عشان تخرج تكذبني، أنا شغال على ملف التسنين وظاهرة تزوير الأعمار في مصر منذ سنوات، ومنذ أن تسلمت عملي في اتحاد الكرة كمدير فني، كان هذا الملف هو شغلي الشاغل، لأنه ملف هام وخطي. 

وشدد علاء نبيل على أن رئيس اتحاد الكرة جانبه التوفيق في هذه التصريحات، لأنها أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخرج الكثيرون بتصريحات مفادها أن رئيس اتحاد الكرة يكذب المدير الفني للجبلاية، وأنا لا أقبل بهذا.

 

علاء نبيل: أنا مسئول عن كل كبيرة وصغيرة 

وتابع علاء نبيل تصريحاته ورسائله النارية إلى رئيس اتحاد الكرة قائلا: "أنا مسئول عن كل كبيرة وصغيرة داخل اتحاد الكرة فيما يخص كل الأمور الفنية وعلى رأسها مواجهة ظاهرة التزوير في أعمار اللاعبين أو ما يعرف بملف (التسنين)، لأنه ملف خطير وهناك عدد كبير من اللاعبين أصحاب واقعات تزوير في قطاعات الناشئين بمختلف الأندية، وهي ظاهرة خطيرة تهدد الكرة المصرية.

وردا على سؤال من الإعلامي سيف زاهر.. هلى علاء نبيل سيدخل في معارك من أجل الحصول على صلاحياته كاملة داخل اتحاد الكرة ؟ رد المدير الفني بأنه لن يقبل بالاستمرار في العمل داخل اتحاد الكرة إلا في حال منحي كافة الصلاحيات التي تساعدني على تحقيق النجاح في مهمتي، والتي أعتبرها نجاحا للكرة المصرية والعاملين فيها والارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية التي عانت كثيرا من الإخفاقات في السنوات الأخيرة.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق