كلوب: أحببت هدف محمد صلاح في برايتون لهذا السبب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلوب: أحببت هدف محمد صلاح في برايتون لهذا السبب, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 03:54 مساءً

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بهدف محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، في شباك برايتون، في المباراة الماضية ضمن الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، المقرر لها مساء غدٍ الخميس، على ملعب "آنفيلد" ضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي: “الأجمل في هدف محمد صلاح،  ضد برايتون هو أن الجميع كان ملتزمًا في موقعه بشكل مثالي”.

وكشف يورجن كلوب موعد عودة اللاعبين المصابين إلى تدريبات ليفربول قائلا: "أرنولد وجوتا سيتواجدان في تدريبات الفريق الأسبوع المقبل، وأليسون سيكون جزءًا من التدريبات أيضًا معهم، كورتس جونز سيكون متواجدًا في لقاء شيفيلد يونايتد، ولكن رغم عودته لا يعني أنه يستطيع أن يشارك مع الفريق لمدة 90 دقيقة".

Advertisements

وواصل:"واتارو إندو تعرض لكدمة في لقاء برايتون وموقفه محل شك في المشاركة غدًا، أما بالنسبة لأندرو روبيرتسون فقد عاد للتدريبات"، ستيفان بايجتيتش سيعود للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول الأسبوع المقبل بعد أن شارك مع فريق 21 عامًا".

ويتواجد فريق ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد (67 نقطة) بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

 

رسالة غامضة من ليفربول لـ محمد صلاح  

من ناحية أخرى، وجه نادي ليفربول رسالة غامضة لمتابعيه، بنشر صورة للاعب المنتخب ونجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح، مرتديًا بدلة رسمية، واصفًا محمد صلاح بأنه العميل 0011، في مهمة خاصة اليوم، ولم يكشف عن أبعاد مهمة محمد صلاح الخاصة.

وظهر محمد صلاح في الصورة، التي نشرها نادي ليفربول، مرتديًا بدلة سوداء أنيقة ورسمية، وذلك أثناء وصوله، اليوم الأربعاء، إلى مركز تدريب "أكسا"، في مهمة غير معلومة، قبل مواجهة نادي شيفيلد يونايتد، غدًا الخميس، في الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
قال نادي ليفربول، عن محمد صلاح، في رسالته الغامضة التي وجهها لمتابعي نادي ليفربول: "العميل 0011 يبدو أن صلاح لديه مهمة خاصة اليوم"


 

محمد صلاح ومركز تدريب أكسا 


 يذكر أن مركز تدريب "أكسا"، هو مركز لفرق ليفربول الاحتياطية والشباب لعدة سنوات، وكان يُعرف سابقًا باسم "الأكاديمية"، ويقع في "كيركبي"، وبدءًا من عام 2017، تم توسيعه وتجديده لتوفير مساحة للفريق الأول للانتقال إلى هناك من ميلوود.

وانتقل فريق الريدز إلى "أكسا" في نوفمبر 2020، ويتم تقسيم المنشأة طوليًا إلى نصفين: الجانب الشمالي يضم الفريق الأول، بينما الجنوبي يضم فريق تحت 21، وبناءً على طلب يورجن كلوب، يوجد ممر واحد فقط يربط بين نصفي المبنى معًا، وهو المؤدي إلى الفريق الأول.

ويحتوي "أكسا" على 3 ملاعب بالحجم الكامل، ومناطق لتدريب حراس المرمى والإحماء، وملعب تنس مجداف، وملعب لكرة الطائرة الشاطئية، و2 صالات رياضية، وحمام سباحة، وجناح علاج مائي، وأجنحة إعادة التأهيل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق