مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث تصادم دراجتين ناريتين في الوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث تصادم دراجتين ناريتين في الوادي الجديد, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 02:43 مساءً

لقي شابان مصرعهما فيما أصيب اثنان آخران، في حادث مروري، اليوم الأربعاء، بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد
تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثتين ومصابين في حادث مروري لمستشفى الفرافرة المركزي. 
تبين تصادم دراجتين ناريتين بالطريق الواصل بين مدينة الفرافرة وقرية النهضة التابعة للمركز في منطقة الكيلو 12 من الطريق أسفر عن مصرع كل من علي عادل محمد، 21 عامًا، محمود يوسف جويد، 20 عامًا، فيما أصيب كل من حمدان عادل محمد، 22 عامًا، وليد ميسرة حسن، 22 عامًا بإصابات وجروح مختلفة. 
انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقلت جثث المتوفيين والمصابين لمستشفى الفرافرة المركزي وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Advertisements

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق