باريس سان جيرمان يستغل أزمة برشلونة المالية لضم ثنائي الفريق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باريس سان جيرمان يستغل أزمة برشلونة المالية لضم ثنائي الفريق, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 01:21 مساءً

يخطط باريس سان جيرمان لاستغلال الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها برشلونة بضم اثنين من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويستقبل سان جيرمان نظيره برشلونة، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب إذاعة "راديو كتالونيا" الأسبانية، فإن ممثلي باريس سان جيرمان استفسروا من مسؤولي برشلونة عن إمكانية ضم المدافعين جوليس كوندي وهيكتور فورت.

 

وأضافت أن سان جيرمان حصل على معلومات لاحقًا بأن برشلونة لا يفكر في بيع هيكتور فورت، رغم وجود شرط جزائي هزيل في عقده.

Advertisements

وأكدت أن برشلونة ينوي تجديد عقد فورت (17 عامًا)، وتغيير قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده (6 ملايين يورو).

ومع ذلك، فإن الوضع بالنسبة لكوندي يختلف بعض الشيء، حيث كلف النادي ضمه في عام 2022، 50 مليون يورو إضافة إلى 12.5 مليون أخرى كبنود تعاقد.

وحسب الإذاعة ذاتها، فإن الوضع الاقتصادي الذي يمر به برشلونة قد يجبره على بيع كوندي، رغم تصريحات ديكو، المدير الرياضي للنادي، بأن البارسا سيحاول الحفاظ على لاعبيه.

برشلونة يفقد نجمه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن فريق برشلونة اقترب من خسارة أحد لاعبيه البارزين أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 من الشهر الجاري.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بيدري، نجم برشلونة، على الأغلب لن يلحق بمباراة الذهاب أمام سان جيرمان، رغم أنه يسير بشكل جيد في برنامج التعافي من الإصابة.

وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أن الخلفية الطبية لبيدري وكثرة إصاباته في الموسم الحالي والماضي تجعل برشلونة حذرًا للغاية معه ولا يرغب في المخاطرة بشأن موعد عودته إلى المباريات.

وسبق أن أعلن برشلونة، في بداية شهر مارس الماضي، أن بيدري يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة في الفخذ الأيمن.

وذكرت تقارير أسبانية أن فترة غياب بيدري عن الملاعب ستتراوح من 5 إلى 6 أسابيع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق