منار حليم عن مشاركتها بـ مليحة: نجحت في إيصال مشاعر "مريم" للجمهور، وهذه تحضيرات الشخصية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منار حليم عن مشاركتها بـ مليحة: نجحت في إيصال مشاعر "مريم" للجمهور، وهذه تحضيرات الشخصية, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 01:21 مساءً

شاركت الفنانة الشابة منار حليم في مسلسل مليحة  من إخراج عمرو عرفة، والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الجاري، ويحظى بنجاح كبير وإشادات النقاد والجمهور. 

مسلسل مليحة 

وجسدت منار شخصية "مريم" خطيبة "هادي" أحد جنود الجيش المصري والذي استشهد في تبادل إطلاق على الحدود المصرية الليبية بين الجيش وعدد من المرتزقة كانوا يخططون لتجاوز الحدود ودخول الأراضي المصرية. 

وحقق مشهد ذهاب المقدم أدهم "دياب" لمواساة أسرة "هادي" على فقد نجلهم تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تأثر الكثيرين به وبحزن أسرة وخطيبة الجندي المصري الذي استشهد. 

Advertisements

 

منار حليم 

وتقول الفنانة الشابة منار حليم في تصريح خاص لـ "فيتو" عن مشاركتها في مسلسل مليحة: "تم ترشيحي للمخرج عمرو عرفة من كاستينج دايركتور أاحمد الزغبي.. كنت أرغب في عدم تفويت فرصة المشاركة في عمل من إخراج الأستاذ عمرو عرفة".

37855f9a1b.jpg

 وعن ردود فعل الجمهور على المشهد أضافت: "الحمد لله ردود الأفعال كانت كويسة جدًّا علي.. وقدرنا كلنا نعبر عن حالة الموقف ونوصلها للجمهور والحمد لله خرج بالشكل الجيد الذي كنا نريده". 

وعن تحضيرات الشخصية وتقديمها تابعت منار حليم: "قدرت أقدم مشاعر (مريم) البنت اللي كانت خلاص هتتجوز شخص بتحبه جدًّا وخايفة عليه عشان بعيد عنها..  الموقف يصعب وفجأة بيستشهد حبيبها ومش هتشوفه تاني".

واختتمت: "في نفس الوقت ده بلدها في موقفها صعب جدًا.. فتكون في حالة لا تدري فيها تفرح انه شهيد ولا تحزن.. لكن وأثناء المشهد تغلبها مشاعرها وتسأل اشمعنا هو اللي يموت؟ من كتر حبها له". 

d2646285ab.jpg

أبطال مسلسل مليحة

 ويشارك في بطولة مسلسل مليحة كل من الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي ودياب وأمير المصري وعلي الطيب وحنان سليمان، وعدد من ممثلي فلسطين منهم سيرين خاس، وغيرهم، المسلسل من إخراج عمرو عرفة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق