مسؤولون في CIA يحذرون إسرائيل من هجوم إيراني خلال 48 ساعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسؤولون في CIA يحذرون إسرائيل من هجوم إيراني خلال 48 ساعة, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 12:54 مساءً

قالت وسائل إعالم عبرية: إن "مسؤولين رفيعي المستوى في الـ CIA أبلغوا إسرائيل أن إيران ستهاجم مناطق في إسرائيل خلال الساعات الـ48 المقبلة".

هجوم مدمج بسرب من الطائرات

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أخرى بأن "السيناريوهات تتحدث عن هجوم مدمج بسرب من الطائرات من دون طيار وصواريخ جوالة تطلق من إيران إلى مواقع استراتيجية".

هجوم إسرائيلي

ويأتي ذلك في إطار الرد على الهجوم الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق. 

جدير بالذكر أن قائد الثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي بعث برسالة عزاء في استشهاد مجموعة من مستشاري الحرس الثوري إثر الهجوم على السفارة الإيرانية في دمشق.

Advertisements

ميادين الخطر والنضال

وقال خامنئي في بيان له: سيتم معاقبة النظام الشرير على أيدي رجالنا الشجعان، وسنجعلهم يندمون على هذه الجريمة وأمثالها إن شاء الله.. كان سردار زاهدي ينتظر الشهادة في ميادين الخطر والنضال منذ الستينيات، ولم يخسروا شيئًا ونالوا أجرهم، لكن حزن خسارتهم ثقيل على الأمة الإيرانية، وخاصة على من عرفهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق