الموعد والتشكيل المتوقع للشباب أمام الرياض بالدوري السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الموعد والتشكيل المتوقع للشباب أمام الرياض بالدوري السعودي, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 12:27 مساءً

الدوري السعودي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لاستضافة نظيره الرياض، اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق الشباب مباراة اليوم، وهدفه تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط، لتحسين مركزه بجدول الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث يحتل مركزًا لا يليق به، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: محمد العبسي.
خط الدفاع: نادر الشراري، رومان سايس، إياجو سانتوس، حسين الصبياني.
خط الوسط: جوستافو كويلار، حمد اليامي، مصعب الجوير، ايفان راكيتيتش.
خط الهجوم: حبيب ديالو، كارلوس جونيور.

ويحتل فريق الشباب المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي جعبته 28 نقطة، بينما يأتي فريق الرياض في المركز الرابع عشر ولديه 25 نقطة.

Advertisements

موعد مباراة الشباب والرياض في الدوري السعودي

 

من المقرر أن تقام مباراة الشباب والرياض في الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، الموافق 3 من أبريل الجاري، على ملعب نادي الشباب.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرياض في الدوري السعودي

 

تُنقل المباراة عبر قنوات SSC SPORTS، الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويتولي التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي حماد العنزي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق