الدوري التركي، طرابزون "تريزيجيه" يواجه قونيا سبور الليلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري التركي، طرابزون "تريزيجيه" يواجه قونيا سبور الليلة, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 10:53 صباحاً

الدوري التركي،يحل فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ضيفًا ثقيلًا على نظيره قوينا سبور مساء اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة 31  من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.

 

موعد مباراة طرابزون أمام قونيا سبور بالدوري التركي 


ويحتضن ملعب استاد بلدية قونية الكبرى مواجهة قوينا سبور ضد طرابزون سبور في تمام الساعة 7.30 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر، قد حرصا  على التواصل مع محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون التركي ومنتخب مصر بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الـ٤٨ ساعة الأخيرة.

Advertisements

وحرص التوأم حسام وإبراهيم حسن على التواصل يوميًا بتريزيجيه للاطمئنان عليه.

محمود تريزيجيه، فيتو

ووقع تريزبجيه على هدفه التاسع مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 6 أهداف.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي ينتهى فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

ويحتل طرابزون المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، حيث خاض 30 مباراة فاز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 11 مباراة.

بينما يتواجد قونيا سبور في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة، حيث خاض 30 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 11 مباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق