استمرار حبس 3 متهمين باستغلال أطفال السفاح في التسول بالازبكية 45 يومًا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استمرار حبس 3 متهمين باستغلال أطفال السفاح في التسول بالازبكية 45 يومًا, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:57 صباحاً

جددت النيابة العامة بالقاهرة حبس 3 متهمين في واقعة استغلال أطفال السفاح في أعمال التسول بمنطقة الازبكية، 45 يومًا علي ذمة التحقيقات التي تجري معهم.

سيدة تتسول في الشوارع بطفل رضيع
تمكنت مباحث الأحداث من ضبط سيدة تقوم بالتسول في شوارع القاهرة ومعها طفل رضيع، اشتبه الضباط أنه ليس ابنها، وكشف جهود المباحث عن مفاجأة بخصوص الطفل.

وتحرر محضر بالواقعة في قسم الازبكية، واعترفت السيدة أن الطفل ليس ابنها وأنها قامت باستئجاره من إحدي السيدات لاستخدامه في التسول مقابل ٣٠٠ جنيه في اليوم.

وتم استدعاء والدة الطفل، واعترفت أن الطفل ابنها وأنه ابن سفاح وتم استدعاء الشخص الذي اعترفت والدة الطفل أنه والده، وتحرر محضر بالواقعة وعرض المتهمين على النيابة العامة.

Advertisements

 

المتهمة الأولى.. علاقة غير شرعية وحملها سفاح 
وقالت المتهمة الأولى، أمام النيابة العامة: إنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص ما أسفر عن حملها سفاحًا عدة مرات، مشيرة إلى أنها قررت استغلال الأطفال عن طريق تأجيرهم للمتسولين مقابل 300 جنيه في اليوم الواحد.

كونت ثروة بتأجير أطفالها للمتسولين

وأشارت إلى أن المتسولين دائمًا ما يأخذوا أطفالها ويستجدون المارة بمحطة مصر ومنطقة الأزبكية، موضحة أنها كونت ثروة عن طريق تأجير أطفالها للمتسولين.

 

المتهمة الثانية تعترف بتأجير أطفالها

واعترفت المتهمة الثانية، أنها علمت بوجود سيدة لديها أطفال عن طريق حملها سفاحًا من أحد الأشخاص وتقيم بمنطقة الجيزة، مؤكدة أنها علمت من المتسولين زملائها بأنها تؤجر أطفالها بـ300 جنيه في اليوم الواحد.

 

تستعطف المارة بالتسول بطفلها

وأردفت أن ذلك الأمر دفعها إلى أن تكون إحدى زبائنها فاعتادت على تأجير الأطفال منها لكي تتسول من المارة الذين يتعاطفون معها، ورددت: «الناس لما بتشوفنى ماسكة عيل بصعب عليهم وبيدوني فلوس».

 

المتهم الثالث تعترف بجريمته وتأجير الأطفال

وأكد المتهم الثالث أنه ارتبط بعلاقة غير شرعية مع المتهمة الأولى مما نتج عنه حملها، فقرر في البداية التخلص من أول طفل وإلقائه أمام أحد الملاجئ، إلا أنه قرر في النهاية تأجيره للمتسولين، مشيرًا إلى أنه كرر فعلته مع كل طفل تلده المتهمة الأولى.

 

بداية الواقعة 
وتمكنت مباحث الأحداث من ضبط سيدة تقوم بالتسول في شوارع القاهرة ومعها طفل رضيع، اشتبه الضباط أنه ليس ابنها، وكشف جهود المباحث عن مفاجأة بخصوص الطفل.


تحرر محضر بالواقعة في قسم الأزبكية، واعترفت السيدة بأن الطفل ليس ابنها وأنها قامت باستئجاره من إحدى السيدات، لاستخدامه في التسول مقابل ٣٠٠ جنيه في اليوم.


تم استدعاء السيدة المذكورة واعترفت أن الطفل ابنها، وأنه ابن سفاح، وتم القبض على الشخص الذي اعترفت والدة الطفل أنه والده، وتحرر محضر بالواقعة وعرض المتهمين على النيابة العامة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق