التفاصيل الكاملة لأغنية رامي جمال الجديدة "خليني أشوفك"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التفاصيل الكاملة لأغنية رامي جمال الجديدة "خليني أشوفك", اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:57 صباحاً

رامي جمال ، يستعد المطرب رامي جمال لأطرح ألبومه الغنائي الجديد والذي يحمل عنوان “خليني أشوفك ” إحتفالا بعيد الفطر المبارك  2024، بعد ألبومه الغنائي الأخير جيت متأخر الذي حقق نجاحا كبيرا.

أغنية ألبوم رامي جمال خليني أشوفك  تاني 

ويتعاون رامي جمال في أغنية “خليني أشوفك تاني”، الأغنية الرئيسية في الألبوم مع الموزع الموسيقي عمرو الخضري وكلمات زياد حسن والملحن محمود أنور.

bf9952a8a2.jpg

وكان المطرب رامي جمال شوق الجمهور لألبومه الجديد “خليني اشوفك” والذي يطرحه قريبا. 

Advertisements

ونشر رامي جمال مقطع قصير من إحدى أغنيات الألبوم عبر حسابه على تويتر وعلق قائلا: خليني اشوفك.. ألبوم جديد قريبا.

حفلات رامي جمال في السعودية

 ومؤخرا أعرب المطرب رامي جمال عن سعادته الكبيرة بنجاح حفلاته الغنائية التي يحييها في المملكة العربية السعودية على فترات متباعدة.

وقال رامي جمال في تصريح خاص لـ “فيتو”: “كل حفلاتي في المملكة العربية السعودية كانت “سولد أويت”.. وقتها أدركت حب الشعب السعودي لي بشكل شخصي والفن المصري بشكل عام، والحفلات الجماهيرية لا يوجد مثيل لها”.

وعن عدم مشاركته في حفل "ليلة الدموع 2"، قال: اعتذاري عن حفل ليلة الدموع الأول كان بسبب انشغالي فنيا، ولكن أسعدني كثيرا رد فعل الجمهور على غيابي عن الحفل الأول، لذلك شاركت في الحفل الثاني من ليلة الدموع وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغاني الدراما خلال الحفل.

d1dfb7e6b5.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق