فرحته بالتخلص من زوجته أدخلته السجن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرحته بالتخلص من زوجته أدخلته السجن, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:01 صباحاً

انتابت رجل أمريكي فرحة غامرة بعد أن حصل على الطلاق أخيرا من زوجته، فاحتفل بهذه المناسبة بطريقة خرقاء، حيث قام بـإطلاق النار في الشارع.

وبات الرجل حاليا متهما بأكثر من 10 تهم، بسبب إطلاقه النار بشكل عشوائي في شوارع مدينة ناشفيل في الولايات المتحدة، ومهاجمته للشرطة، لاسيما بعد اكتشاف أن الدافع وراء تصرفاته كان الاحتفال بـ "استعادة الحرية"، بعد حصوله على الطلاق من زوجته.

وعقب القبض عليه، اعترف كريج خوسيه ميلر، (26 عامًا)، للشرطة بأنه حصل على الطلاق من زوجته مؤخرًا، وأطلق 8 طلقات احتفالًا باستعادة حريته، حسبما ذكرت تقارير.

Advertisements

اعتدى على أفراد الشرطة

أيضا، عثرت الشرطة الأمريكية، أثناء تفتيش ميلر، على ممتلكات مسروقة من سيارة تم السطو عليها، وقال جهاز الشرطة إنه تم التأكد من أن المسدس المستخدم في الحادث كان مسروقًا أيضًا في عملية السطو.
وأثناء عملية الاعتقال، ركل ميلر عنصر الشرطة في المعدة، وزعم أنه "سيقتلهم جميعًا، متجاهلًا كونه مكبل اليدين.


وفي السياق، نشر موقع "wkrn" الإلكتروني أن ميلر يواجه أكثر من 10 تهم، بما في ذلك التهور بسلاح قاتل، سرقة مركبة بالقوة، سرقة سلاح ناري، الاعتداء الجسدي بسلاح قاتل، والاعتداء على عناصر الشرطة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق