كيفية تغيير ميعاد وتاريخ السفر على متن الطائرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيفية تغيير ميعاد وتاريخ السفر على متن الطائرة, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 08:27 صباحاً

تتيح شركة إير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني الزراع الاقتصادي لشركة مصر للطيران، إمكانية تغيير تاريخ ووقت الحجز الخاص بتذكرة السفر إذا كانت القواعد المطبقة على فئة تذكرة الطيران المختارة تسمح بالتغيير.

كيفية تغيير تاريخ ووقت الحجز الخاص بتذكرة السفر

استرجع حجزك.
اضغط على زر "تغيير الرحلات".


قم بإجراء التغييرات وقبول أي رسوم أو فروق في الأسعار قد تنشأ عن هذا التغيير، إن وجدت.


قم بتأكيد التغييرات التي أجريتها.

إن لم يظهر خيار "تغيير الرحلة"، إمَّا بسبب عدم الحضور أو للحجز على رحلة متجهة إلى عدة مدن، فقد لا تتمكن من تغيير حجزك عبر الإنترنت على اير كايرو لتغيير الحجز، يرجى الاتصال بمكتب اير كايرو الأقرب إليك أو اتصل بمركز مركز خدمة العملاء.

Advertisements

ملاحظات هامة على تذكرة السفر

تخضع التغييرات التي تُجرى على aircairo.com للتوافر والقواعد المطبقة على فئة السعر المرتبطة بتذكرتك المختارة.


تختلف قواعد السعر حسب نوع الفئة المختارة.


تحقق من شروط الفئات والأسعار عند إجراء الحجز على إير كايرو.


يمكن تغيير التاريخ والوقت فقط عبر الإنترنت على إير كايرو.


بالنسبة لجميع التغييرات الأخرى، بما في ذلك تغيير جهة الوصول والحجز للقاصرين المسافرين دون مرافق، أو في حال كانت التغييرات غير مطلوبة لجميع المسافرين، يرجى الاتصال بمكتب إير كايرو الأقرب إليك أو اتصل بمركز مركز خدمة العملاء.

وفي سياق أخر شاركت مصر للطيـران بالجناح المصري للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي خلال الدورة الثلاثين للمعرض السياحي الدولي الأكبـر بموسكو  30 years Mitt  خلال الفترة من 19 إلي 21 مارس 2024 بمركز Crocus  الدولي للمعارض والمؤتمرات بموسكو حيث ضم الجناح المصري عدد من المنشأت السياحية والفندقية وشركات السياحة المصرية.

وقد شارك بالحدث، الذي يعد من أكثـر المعارض المهنية المتخصصة في السياحة والسفر بالسوق الروسي  قرابة 768 شركة عارضة  من 21 دولة و57  منطقة روسية  يمثلون أهم وكالات السياحة والسفر ومنظمـي الرحلات ووكالات السفريات البحرية Cruises، سفريات التخييم Glamping، شركات السياحة والفندقة  ،شركات تنظيم المؤتمرات  وغيرها هذا بالإضافة إلي 14830 زائر و170 متحدث دولي.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق