قصور الثقافة تحتفل بـ ليلة القدر على مسرح السامر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قصور الثقافة تحتفل بـ ليلة القدر على مسرح السامر, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 08:01 صباحاً

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، احتفالية فنية بليلة القدر في تمام التاسعة من مساء السبت المقبل الموافق 6 أبريل على مسرح السامر بالعجوزة.

احتفالية ليلة القدر 

ويشارك بالاحتفالية شيخ المداحين أحمد الكحلاوي وينشد باقة من الابتهالات والأناشيد الدينية، إلى جانب عرض فنى لفرقة التنورة التراثية.

33e2a58423.jpg

الاحتفالية تقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم وتقدم مجانا للجمهور.

Advertisements

برنامج قصور الثقافة الرمضاني 

وتأتي استكمالا لبرنامج رمضاني حافل قدمته هيئة قصور الثقافة ضم عددًا كبيرا من الفعاليات الثقافية والفنية على مدار شهر رمضان، عبر برنامجها السنوي "ليالي رمضان الثقافية والفنية"، بالقاهرة والمحافظات.

وتضمن فعاليات تنوعت بين العروض الفنية والمسرحية والأمسيات الثقافية واللقاءات والورش الحرفية ومعارض الكتب والفنون التشكيلية، وغيرها، ولاقت الفعاليات إقبالا جماهيريا غفيرا وتفاعلا كبيرا من أبناء المحافظات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق