مسلسل المعلم حلقة 23، وصية سهر الصايغ لمصطفى شعبان وهاجر أحمد قبل وفاتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل المعلم حلقة 23، وصية سهر الصايغ لمصطفى شعبان وهاجر أحمد قبل وفاتها, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 05:24 صباحاً

مسلسل المعلم ، شهدت الحلقة 23، من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثًا مثيرة.

وشهدت الحلقة، العديد من المشاهد المؤثرة لسهر الصايغ التي تجسد شخصية “زمزم” ومن أبرزها مشهد وفاتها بعد معاناتها مع سرطان الدم.

ومن ضمن الأحداث، أوصت “زمزم” قبل وفاتها “ذهب” التي تلعب دورها هاجر أحمد بأنها تتزوج مصطفى شعبان، وقامت بإعطائها دبلتها وطلبت منها أنها تدعي لها بأن الله يسامحها.

Advertisements

وتتوالى الأحداث، ويدخل مصطفى شعبان “المعلم ” في نوبة بكاء شديدة بعدما أوصته “زمزم” بأن يتزوج دهب مؤكدة أنها تعلم أنه يحبها منذ زمن وأنها أكثر إنسانة تعتني بابنها بعد وفاتها، وفي مشهد مؤثر، تفارق سهر الصايغ الحياة بعد معاناة مع سرطان الدم 

وكانت شهدت الحلقة 22 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024 أحداثًا مثيرة.

 

أحداث مسلسل المعلم حلقة 22

وبدأت الحلقة، بنقل “زمزم” والتي تلعب دورها “سهر الصايغ” إلى المستشفى بعد فقدها الوعي، وهناك أخبر الطبيب “منعم” الذي يلعب دوره أسامة الهادي أن التحاليل أثبتت أنها مريضة بسرطان الدم.

وتتوالى الأحداث، ويذهب “المعلم” إلى منصور الجنتل وعنتر وشداد لمساواتهم على نصيبه في المخدرات  التي دخلت معه في شحنة السمك التي اشتراها من السويس دون علمه، ويطلب “المعلم” من الجنتيل ان يكتب له محلات سوق السمك و250 مليون جنيه مقابل أن يعطي له المخدرات.

ومن ضمن الأحداث، يكتشف “المعلم” (مصطفى شعبان) للمرة الأولى أن زوجته “زمزم” التي تلعب دورها سهر الصايغ  مريضة بسرطان الدم، حيث إنها أخفت عن الجميع حقيقة مرضها طوال الحلقات السابقة ورفضت العلاج لأنها تعلم أن حالتها ميؤوس منها، وفي مشهد مؤثر قام “المعلم” بلوم زوجته على أنها أخفت مرضها عنه ويخبرها بأنها أغلى شيء في حياته.

ومن ضمن الأحداث، طلب “مفيد عاشور” من نجله “دياب” أنه يتخلص من المعلم قلاش بمقابل جنيهات دهب كثيرة، خوفًا من أن يكشف سر المعلم حامد والد مصطفى شعبان. 

مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق