الكرة الطائرة، الأهلي يهزم الزمالك في أولى مواجهات نهائي الدوري "سيدات"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكرة الطائرة، الأهلي يهزم الزمالك في أولى مواجهات نهائي الدوري "سيدات", اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 01:20 صباحاً

الكرة الطائرة، حقق الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي بقيادة إبراهيم فخر الدين فوزًا مستحقًّا على الزمالك الذي يقوده فنيًّا حسام شكري، في الجولة الأولى من نهائي الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

وفاز الأهلي على الزمالك بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر.

محترفة النادي الأهلي، فيتو

وتقام المباراة الثانية بين الأهلي والزمالك غدًا الخميس، ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز من أجل التتويج رسميًّا بلقب بطولة الدوري.

Advertisements

وتمكن فريقا الأهلي والزمالك من الوصول لنهائي دوري السيدات، على حساب سبورتنج وسموحة على الترتيب، في الدور نصف النهائي.

موعد ونظام نهائيات دوري الكرة الطائرة

ومن المقرر أن تقام نهائيات دوري الكرة الطائرة رجال وسيدات بنظام “بيست أوف ثري”، وهو ما يعني حاجة الفريق إلى الفوز في مباراتين من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

ويقام نهائي دوري الرجال أيام 3 و5 و7 أبريل المقبل، فيما يقام نهائي دوري السيدات أيام 2 و4 و6 من الشهر نفسه، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

نهائي دوري الكرة الطائرة

على مستوى الرجال، تمكن الأهلي والزمالك من تخطي سبورتنج وسموحة على الترتيب في دور نصف النهائي الذي أقيم بنظام بلاي أوف 3.

وتمكن الأهلي من تخطي نظيره سبورتنج بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين حيث فاز في المباراة الأولى بنصف النهائي بنتيجة 3/0، قبل أن يكرر الفوز بنفس النتيجة.

 

عمرو مخلوف يكشف سر تفوق المنتخبات

من جانبه، أكد الإعلامي عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد المصرى للكرة الطائرة أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في إجتماعات متواصلة ويعمل بشكل مستمر من أجل خدمة اللعبة والوصول بها للعالمية.

وكشف "مخلوف" أن المجلس وضع خطة طويلة الأجل أتت بثمارها وحققت نسبة نجاح 100%  لكافة المنتخبات الوطنية وساهمت في حصد منتخبات مصر للرجال والسيدات والطائرة الشاطئية الميداليات الذهبية خلال مشاركتهم الأخيرة في دورة الألعاب الإفريقية التي اختتمت أمس بغانا.

كما حققت المنتخبات من قبل ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة للرجال والسيدات وذهبية الرجال لبطولة إفريقيا التي استضافتها القاهرة نهاية العام الماضي وتأهل من خلالها منتخب الرجال لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.

 

استعدادات قوية قبل أولمبياد باريس

وكشف عمرو مخلوف أن مجلس الإدارة وضع برنامج إعداد قوي لكافة المنتخبات الوطنية وسيبدأ منتخب الرجال منتصف مايو المقبل  معسكراته الخارجية بأكثر من دولة منها بولندا وكوريا الجنوبية كما سيتم وضع الرتوش الأخيرة للبرنامج الزمنى لهذه المعسكرات خلال الأسبوعين القادمين بالتشاور مع المدير الفنى الأجنبى للمنتخب.

وعن سر تفوق المنتخبات الوطنية الملحوظ في عهد المجلس الحالي كشف الإعلامي عمرو مخلوف قائلًا:

 

سر تفوق منتخبات الكرة الطائرة

البداية تكمن في وضع آلية للمسابقات توفر احتكاك قوى للأندية بمختلف الأعمار واختيار الأجهزة الفنية المناسبة لكل مرحلة من مراحل المنتخبات بالإضافة لتوفير البرنامج التدريبي المناسب لكل مرحلة من خلال الجهاز الفني وبإشراف خبراء على أعلى مستوى من الكفاءة  وتوفير الاحتكاك المناسب لكل منتخب قبل اى بطولة بالاضافة لمتابعة دقيقة من قبل مجلس الإدارة كل هذه الأعوام سر النتائج المميزة للكرة الطائرة المصرية في السنوات الأخيرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق