رامي جمال يغني مقطع من ألبومه الجديد "خليني أشوفك" (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رامي جمال يغني مقطع من ألبومه الجديد "خليني أشوفك" (فيديو), اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 10:49 مساءً

شوق المطرب رامي جمال الجمهور لألبومه الجديد “خليني اشوفك” والذي يطرحه قريبا.

 

ونشر رامي جمال مقطع قصير من إحدى أغنيات الألبوم عبر حسابه على تويتر وعلق قائلا: خليني اشوفك.. ألبوم جديد قريبا.

— Ramy Gamal (@RamyGamal) https://twitter.com/RamyGamal/status/1775255729898729931?ref_src=twsrc%5Etfw

حفلات رامي جمال في السعودية

 ومؤخرا أعرب المطرب رامي جمال عن سعادته الكبيرة بنجاح حفلاته الغنائية التي يحييها في المملكة العربية السعودية على فترات متباعدة.

وقال رامي جمال في تصريح خاص لـ “فيتو”: “كل حفلاتي في المملكة العربية السعودية كانت “سولد أويت”.. وقتها أدركت حب الشعب السعودي لي بشكل شخصي والفن المصري بشكل عام، والحفلات الجماهيرية لا يوجد مثيل لها”.

Advertisements

 

وعن عدم مشاركته في حفل "ليلة الدموع 2"، قال: اعتذاري عن حفل ليلة الدموع الأول كان بسبب انشغالي فنيا، ولكن أسعدني كثيرا رد فعل الجمهور على غيابي عن الحفل الأول، لذلك شاركت في الحفل الثاني من ليلة الدموع وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغاني الدراما خلال الحفل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق