مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين من أسرة واحدة في انهيار منزل بأسيوط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين من أسرة واحدة في انهيار منزل بأسيوط, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 09:57 مساءً

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 4 آخرين من أسرة واحدة إثر انهيار منزل بأسيوط، اليوم الثلاثاء، وانتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث.

7f87f5a535.jpg
134934512d.jpg
822d0d71d8.jpg


تلقى مأمور مركز شرطة أبنوب بلاغا من الأهالي يفيد  بانهيار منزل مكون من طابقين بقرية بني محمد التابعة إلى مركز أبنوب في محافظة أسيوط ووجود ضحايا.

انتقلت على الفور لموقع البلاغ وانتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث


وبالفحص والمعاينة تبين بانهيار منزل مكون من طابقين بقرية بني محمد التابعة إلى مركز أبنوب، مما أسفر عن مصرع طفل وعمه وإصابة 4 آخرين.

Advertisements

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ونقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها وإخطار النيابة العامة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق