مصر للطيران تكرم موظفا ساعد في تطوير برنامج Power bi لتحليل الأداء المالي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصر للطيران تكرم موظفا ساعد في تطوير برنامج Power bi لتحليل الأداء المالي, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 10:36 مساءً

 كرم المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران  المحاسب محمد عبدالمحسن صلاح الدين بشركة الخطوط الجوية علي جهوده المبذولة في تطوير وتنفيذ أدائه علي برنامج Power bi  الذي ساهم بشكل كبير في تحليل الأداء المالي للشركة يومًا بعد يوم.

مصر للطيران تكرم موظفا ساعد في  تطوير برنامج Power bi  لتحليل الأداء المالي

 

ويأتي ذلك في ضوء الاهتمام بالعنصر البشرى الذي يمثل ثروة قومية للشركة والعمل علي نشر ثقافة التميز بين العاملين.

وذلك بحضور الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار محمد موسي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والمحاسب محمد يوسف رئيس القطاع المالي للشركة القابضة والمحاسب / أمير طه عبدالمقصود رئيس الإدارات العامة للشئون المالية للخطوط الجوية.

Advertisements

مصر للطيران 

ومن جانبه أعرب المهندس يحيي زكريا أن هذه التكريمات هي نهج تنتهجه الشركة كل فترة لتشجيع العاملين علي بذل مزيد من العطاء وتكريم اصحاب الأداء الجيد والبصمة المتميزة علي التفاني في عملهم، وقد أثنى زكريا على كفاءة العاملين بالشركة وتفانيهم في العمل والنهوض بشركتنا الوطنية بين كبري شركات الطيران العالمية مؤكدا أن هذا الجهد محل تقدير مستمر.

ويمثل برنامج Power bi إسهامًا قيمًا في الشركة من فهم وتحليل البيانات بشكل أكثر دقة وفعالية، كما يوفر رؤى قيمة تساعد فى اتخاذ القرارات الاستراتيجية وتعزيز وتطوير أداء الشركة في الفترة المقبلة.

 

وفي سياق آخر قال الفريق عباس حلمي وزير الطيران المدني إن قطاع الطيران المدني حقق مؤخرا نجاحات واضحة بجميع القطاعات نفخر ونعتز بها جميعا، لأنها ستظل هي الباقية.

وأضاف الفريق عباس حلمي وزير الطيران المدني، كلنا سيترك منصبه وسوف يبقى الكيان والاسم وعلينا أن نترك بصمة واضحة لكل من يأتي بعدنا.

وأوضح وزير الطيران أن العمل الجماعي هو سر نجاح منظومة الطيران المدني في مصر، وقال الوزير خلال حفل إفطار الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران كلنا يعمل بروح الفريق وهذا هو سر نجاح منظومة الطيران المدني في مصر، مشيرا إلى أن النجاح الحقيقي يأتي حينما تتضافر الجهود ونبذل جميعنا الجهود الجماعية من أجل رفعة اسم مصر عاليا خفاقا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق