أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يتخطى فيوتشر.. رمضان صبحي يعلن التصعيد بسبب أزمة المنشطات.. وليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يتخطى فيوتشر.. رمضان صبحي يعلن التصعيد بسبب أزمة المنشطات.. وليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:27 صباحاً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

الزمالك يخطف فوزا مثيرا أمام فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية 

خطف فريق الزمالك فوزا هاما على نظيره فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

أحرز هدف فيوتشر علي ياسر في الدقيقة 34 بعد تمريرة بينية استغلها اللاعب وأطلق تسديدة أرضية سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك.

Advertisements

فيما تعادل حمزة المثلوثي للزمالك في الوقت بدل الضائع، بعد ركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو قابلها المثلوثي برأسية سكنت شباك محمود جنش.

بينما نجح أحمد سيد زيزو في إحراز هدف فوز الزمالك الثاني في الدقيقة 88 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصلحة سيف الجزيري.

 

رمضان صبحي يعلن التصعيد ضد رئيس اتحاد الكرة بسبب أزمة المنشطات 

أعلن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن رمضان صبحي، لاعب الفريق أبلغه برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته عبر إذاعة أون تايم سبورتس، والتي أعلن خلالها اتهام بثبوت إيجابية عينة المنشطات الخاصة به.

وقال هاني سعيد في تصريحات صحفية: “ما هو منسوب إلى رمضان صبحي يحتوي معلومات مضللة ومغلوطة”، متسائلًا عن أسبابها والغرض الحقيقي منها ومؤكدًا أنّها جاءت في إطار الحملة الممنهجة على اللاعب ونادي بيراميدز.

وأبدى هاني سعيد اندهاشه مما وصفه بـ"الخرق الصارخ" الذي ارتكبه رئيس اتحاد الكرة للالتزام بالسرية التي يحتمها عليه منصبه الوظيفي كرئيس لمنظومة الكرة المصرية، خاصة وأن رئيس الاتحاد تحدث في الأمر بدون علم، أو حتى انتظارا لثبوت أي أمر يخص موقف اللاعب للحفاظ عليه وعلى مسيرته الكروية، خاصة وأن المسئول عن إعلان أي أمور تخص موقف اللاعبين هي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات دون غيرها.

أضاف المدير الرياضي أنه مستاء تماما من تصريحات رئيس اتحاد الكرة الذي بصفته المسئول الأول عن كرة القدم واللاعبين المصريين وأن يحافظ عليهم ويحميهم بدلا من التشهير بهم على غير الحقيقة، فإننا نؤكد أنه لا وجود لأي جملة في الخطاب بشأن ثبوت إيجابية عينة اللاعب للمنشطات والتي تم سحبها قبل أكثر من ثمانية أشهر.

أوضح هاني سعيد أن رمضان صبحي أبلغه برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد السيد جمال علام بسبب التصريحات غير المسئولة الخاطئة، سواء على المستوى الدولي وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم  وعلى المستوى المحلي طبقًا للقوانين المصرية.

وتنص اللائحة على منع نشر اسم اللاعب المتهم بتعاطي المنشطات إلا بعد انتهاء كافة جلسات الاستماع والتحقيق وتحليل العينة الثانية

 

الأهلي يستهدف ضم ثنائي دفاعي في ميركاتو الصيف 

استقر الرأي داخل لجنة التخطيط للكرة بالأهلي وشركة الكرة علي التعاقد مع ثنائي دفاعي في ميركاتو الصيف القادم لتدعيم الخط الخلفي.

وقال مصدر داخل الأهلي: إياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي سيكون أولي صفقات الصيف بجانب مدافع آخر.

وأوضح أن هناك اتجاه للتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري وحال تعثر صفقة ضمه سيكون مصطفي العش مدافع زد الأقرب لتدعيم الدفاع.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن إمام عاشور لاعب الفريق سيبدأ المرحلة الثانية من مراحل التأهيل خلال أسبوعين وتتمثل تلك المرحلة في الجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة بعد إجراء جراحة بالكتف.

وأوضح أن اللاعب سيبدأ خلال أيام قليلة المرحلة الأولى التي تستمر أسبوعين في إطار تجهيزه بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا.

 

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ30 

انفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء مباريات الجولة الـ30 عقب عودة المنافسات بعد انتهاء فترة التوقف الدولي مارس الحالي.

وشهدت الجولة الـ30 تعادل سلبي بين مانشستر سيتي ضد أرسنال في ملعب الإتحاد ليخطف ليفربول بقيادة محمد صلاح قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ30 
1- ليفربول  67  نقطة
2- آرسنال  65  نقطة
3- مانشستر سيتي  64  نقطة
4- أستون فيلا  59  نقطة
5- توتنهام هوتسبير  56  نقطة
6- مانشستر يونايتد  48  نقطة
7- وست هام يونايتد  44  نقطة
8- نيوكاسل يونايتد  43  نقطة
9- برايتون  42  نقطة
10- وولفرهامبتون  41  نقطة
11- تشيلسي  40  نقطة
12- فولهام  39  نقطة
13- بورنموث  38  نقطة
14- كريستال بالاس 30  نقطة
15- برينتفورد 27  نقطة
16- إيفرتون  25  نقطة
17- نوتينغهام فورست  22  نقطة
18- لوتون تاون  22  نقطة
19- بيرنلي  18  نقطة
20 شيفيلد يونايتد  15 نقطة 
 

على مسئولية جمال علام، رمضان صبحي يتورط في أزمة منشطات 

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة إيجابية عينة المنشطات للاعب بيراميدز رمضان صبحي بعد وصول إخطار من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال علام في تصريحات إذاعية عبر إذاعة اون تايم إف أم: نعم هناك خطاب من لجنة المنشطات بإيجابية عينة رمضان صبحى

وكان الإعلامي أحمد شوبير أكد أنه هناك أزمة خاصة بـ المنشطات تتعلق بلاعب دولي رفض ذكر اسمه، قائلا: “يوجد لاعب دولي بارز لم يشارك مؤخرًا مع المنتخب، يواجه مشكلة كبيرة بسبب المنشطات”.

 

محمد صلاح ثاني أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي مساهمة في الأهداف 

أحرز محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، هدف الفوز لفريقه في مرمى برايتون 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وتلقى محمد صلاح كرة عرضية في الدقيقة الخامسة والستين من عمر المباراة ليسكنها على يمين الحارس بتسديدة صاروخية أرضية، ليحرز هدف التقدم والفوز لفريقه ليفربول وتصبح نتيجة المباراة 2-1 للريدز.

واستضاف ليفربول نظيره برايتون على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق النجم المصري رقمًا قياسيًا بعد هدفه في مرمى برايتون اليوم الأحد، حيث أصبح ثاني أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي مساهمة في الأهداف برصيد 25 مساهمة، خلف أولي واتكينز لاعب أستون فيلا المتصدر بـ26 مساهمة.

ويلي محمد صلاح في هذه القائمة، هالاند نجم مانشستر سيتي وهيونج سون لاعب توتنهام بـ 23 مساهمة لكل لاعب، فيما يأتي بوكايو ساكا نجم آرسنال في المركز الخامس برصيد 21 مساهمة.

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أكثر من عشر أهداف في ثلاث مواسم متتالية.

 

نقل نجم الزمالك إلى المستشفى بعد إصابته أمام فيوتشر في الكونفيدرالية 

اضطر الجهاز الطبي لنادي الزمالك، لنقل يوسف أوباما لاعب الفريق إلى المستشفى بعد إصابته خلال مباراة الأبيض أمام فيوتشر التي تجمعهما على ملعب استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

وتعرض أوباما لإصابة قوية ليغادر أرض الملعب ويحل بدلا منه أحمد سيد زيزو، قبل أن يستدعي الجهاز الطبي سيارة الإسعاف لنقل اللاعب إلى المستشفى لإجراء أشعة وفحوصات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق