إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بطريق رافد جمصة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بطريق رافد جمصة (صور), اليوم الأحد 31 مارس 2024 02:21 مساءً

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية حملات مكثفة ومستمرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصة.

484d50f1be.jpg
7783c24092.jpg

 وجاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحفاظ على الأراضي الزراعية من أي تعديات وإزالة كافة التعديات في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين حفاظا علي الرقعة الزراعية، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور السيد القصير وزير الزراعة، والفريق كامل الوزير وزير النقل،  وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

Advertisements

ea36516bf2.jpg
cc9c5d2654.jpg

إزالة التعديات على رافد جمصة 

وتابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية استمرار أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأرضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصة.

وكلف " محافظ الدقهلية " المحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر، وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة بقيادة الحملة المكبرة لإزالة كافة التعديات على رافد جمصة بمشاركة كلًّا من المحاسب السيد النخيلي رئيس مركز ومدينة طلخا، والمحاسب نادر محي رئيس مركز ومدينة المطرية، والمهندس خالد جلال مدير عام إدارة المركبات بالمحافظة، ومحمد حمص مدير الإدارة العامة للمخلفات الصلبة بالدقهلية ورئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة، وبمشاركة كافة الجهات والأجهزة المعنية.

2ef0c66479.jpg
d35dd0e5e1.jpg
3155ac58e5.jpg

إزالة كافة التعديات والمخالفة للنيابة العسكرية 

ووجه " المحافظ " بإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية علي نفقة المخالفين  وإحالة كافة المخالفات إلى النيابة العسكرية لاتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين حتى يعلم الجميع أنه لا تهاون مع المعتدين على الأراضي الزراعية، وإعادة زراعة الأراضي التي تم تبويرها مرة أخرى.

 

 

11c7b9b841.jpg
336c7632d4.jpg
05dfaec176.jpg

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق