الدوري الفرنسي، مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الفرنسي، مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا, اليوم الأحد 31 مارس 2024 01:53 مساءً

أعلن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الكلاسيكو أمام أولمبيك مارسيليا، اليوم الأحد، في قمة الجولة 27 من الدوري الفرنسي.

قائمة باريس سان جيرمان 

كيلور نافاس، حكيمي، أوجارتي، مبابي، فابيان رويز، جونسالو راموس، عثمان ديمبلي، أسينسيو، دانيلو، فيتينيا، لي كانج، لوكاس هرنانديز، كولو مواني، موكيلي، سولير، زاير إيمري، بيرالدو، سكرينيار، مايولو، أرناو تيناس ودوناروما.

ويعتلي الفريق الباريسي قمة الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة متفوقا على غريمه التقليدي بفارق 20 نقطة حيث يحتل المركز السابع.

Advertisements

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز بي إس جي برباعية نظيفة في ملعب حديقة الأمراء.

وتتردد أنباء قوية بشأن أن مبابي بصدد الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني بصفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده في الصيف المقبل.

رحيل مبابي 

وينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع سان جيرمان، في صيف 2024، وأبلغ اللاعب إدارة ناديه بأنه سيرحل مجانا، وأكدت العديد من التقارير الصحفية، أن مهاجم الديوك توصل لاتفاق بالفعل مع ريال مدريد بشأن ارتداء قميصه.

ورد توني كروس، نجم ريال مدريد، على الأنباء التي تربط الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى صفوف الميرينجي في إطار الميركاتو الصيفي المقبل.
وعندما تلقى كروس سؤالا حول ملف مبابي، رد قائلا في تصريحات أبرزتها شبكة "TVE" الإسبانية: "إذا كان كيليان لا يعرف مستقبله، فكيف سأعرف أنا؟".

وأضاف: "نريد أفضل اللاعبين في مدريد، وهو بلا شك واحد منهم.. الشيء المهم هو الفوز بالألقاب، وبالطبع سيكون انضمام مبابي أمرا رائعا للريال.. لكني أعتقد أننا نمتلك بالفعل فريقا جيدا".

يذكر أن كروس شارك، السبت الماضي، في انتصار ألمانيا على فرنسا (2-0) في مباراة ودية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق