الصحفيين تستعد لإفطارها السنوي في الذكرى 83 لتأسيس النقابة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحفيين تستعد لإفطارها السنوي في الذكرى 83 لتأسيس النقابة (صور), اليوم الأحد 31 مارس 2024 12:00 مساءً

استعدت نقابة الصحفيين، اليوم الأحد لاستقبال الجماعة الصحفية، في حفل الإفطار السنوي، بالتزامن مع الذكرى ٨٣ من تأسيس النقابة. 

 

35a02160f2.jpg

 

 

6b39793c51.jpg

 

 

ويشارك في الإفطار، الذي يأتي متزامنًا مع يوم الأرض الفلسطيني 30 مارس، ومرور ما يقرب من 6 أشهر على العدوان الإسرائيلي الوحشي على الشعب الفلسطيني، عدد من الصحفيين الفلسطينيين بعضهم وصل للقاهرة خلال الأيام القليلة الماضية قادمًا من غزة.

دعوة الصحفيين الفلسطينيين لإفطار الصحفيين 

وقال خالد البلشي نقيب الصحفيين: إنه تمت دعوة الزملاء الفلسطينيين، تقديرًا لصمودهم، وصمود الشعب الفلسطيني الأسطوري في وجه العدوان الصهيوني، وتأكيدًا من النقابة المصرية في عيدها الثالث والثمانين على أن أبوابها ستظل مفتوحة لنصرة القضية الفلسطينية، وإحياءً ليوم الأرض الفلسطيني، واستبسال الفلسطينيين في الدفاع عن أرضهم ضد محاولات التهويد والتهجير. 

Advertisements

 

 

176db264d3.jpg
00fe88736d.jpg

ويعقب الإفطار في الثامنة مساءً، مؤتمر تضامني مع الشعب الفلسطيني في ذكرى يوم الأرض، يتحدث فيه عدد من الصحفيين الفلسطينيين القادمين من غزة مؤخرًا، وكذلك ممثلون عن تليفزيون فلسطين.

فرقة إنشاد ديني سورية 

ويختتم اليوم في التاسعة بحفل فنى تحييه فرقة المرعشلي السورية للإنشاد الدينى بمناسبة ذكرى تأسيس النقابة، تقدم خلاله عددًا من الأغنيات الخاصة بفلسطين، وكذلك ابتهالات وتواشيح دينية، بمناسبة شهر رمضان المعظم.
ويأتي يوم الأرض الفلسطيني؛ تخليدًا لهبّة الجماهير العربية داخل أراضي 1948، ضد الاستيلاء على الأراضي، والاقتلاع والتهويد، التي انتهجتها دولة الاحتلال الصهيوني، واستيلائها على آلاف الدونمات عام 1976م، بينما تأتي الذكرى الـ 48 له هذا العام متواكبة مع العدوان الوحشي الأخير على غزة، الذى استشهد خلاله أكثر من 32 ألف فلسطيني بينهم أكثر من 136 صحفيًّا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق