الأرصاد: استقرار طقس اليوم الأحد مع ارتفاع في درجات الحرارة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأرصاد: استقرار طقس اليوم الأحد مع ارتفاع في درجات الحرارة (فيديو), اليوم الأحد 31 مارس 2024 12:00 مساءً

 كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر المتوقعة اليوم الأحد، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

تقلبات ربيعية

وأوضحت "غانم" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "الأولى المصرية"، أن فصل الربيع معروف بتقلباته الحادة والسريعة والتغير الكبير في خرائط الطقس.

استقرار تام وارتفاع درجات الحرارة:

وأضافت أنه يتسم طقس اليوم بالاستقرار التام في معظم محافظات الجمهورية، مع زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس، وتؤدي هذه الزيادة إلى ارتفاع قيم درجات الحرارة بحوالي 4 درجات مئوية، حيث تسجل العظمى 29 درجة مئوية على القاهرة الكبرى خلال فترة النهار.

Advertisements

طقس ربيعي ودافئ

وأكدت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أنه يسود طقس ربيعي مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، ودافئ على المناطق الشمالية، بينما يسود طقس جار على المناطق الجنوبية.

ليلة لطيفة وشبورة مائية

وأشارت إلى أن درجات الحرارة الصغرى تتراوح بين 16 و17 درجة مئوية خلال فترة الليل، حيث يسود طقس لطيف مائل للبرودة، وتصاحب استقرار الأجواء ظاهرة الشبورة المائية، مع وجود نشاط رياح نسبي خلال فترة المساء في القاهرة الكبرى.

واختتمت غانم بأن اليوم الأحد يشهد طقسًا مستقرًّا تمامًا في معظم أنحاء الجمهورية، مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة سطوع الشمس، كما يشهد طقس ربيعي على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ودافئ على المناطق الشمالية، وجار على المناطق الجنوبية، وتكون الليلة لطيفة مع وجود شبورة مائية ورياح نسبية في القاهرة الكبرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق