علي مسئولية جمال علام: محمد صلاح يقود الفراعنة في أولمبياد باريس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علي مسئولية جمال علام: محمد صلاح يقود الفراعنة في أولمبياد باريس, اليوم السبت 30 مارس 2024 02:14 مساءً

أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، مشاركة محمد صلاح لاعب ليفربول مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

مشاركة صلاح في الأولمبياد 

وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات لوكالة فرانس برس: "محمد صلاح يرغب بالعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وسيكون موجودًا".

وأشار إلى أن البرازيلي روجيرو ميكالى مدرب المنتخب الأولمبي سيلعن قريبًا عن أسماء اللاعبين الـ3 الكبار المشاركين في أولمبياد باريس.

ويحق لكل منتخب إشراك 3 لاعبين فوق سن 23 عامًا، في مسابقة كرة القدم للرجال المقرّرة بين 24 يوليو و9 أغسطس.

Advertisements

ويشرف على تدريب منتخب مصر ميكالي الذي قاد بلاده إلى ذهبية مسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو 2016 على أرضه.

ووقعت مصر في المجموعة الثالثة إلى جانب أسبانيا، جمهورية الدومينيكان ومنتخب متأهل عن قارة آسيا.

عودة صلاح للمنتخب 

وغاب صلاح عن القائمة الأخيرة للمدرب الجديد حسام حسن التي خاضت بطولة رباعية ودية في القاهرة وخسرت مباراتها النهائية أمام كرواتيا (2-4)، وذلك بعد طلب من اللاعب نفسه وفريقه ليفربول لعدم اكتمال جاهزيته.

كان صلاح يعود للمشاركة مع ليفربول تدريجًا، بعد إصابته في الدور الثاني من كأس إفريقيا في ساحل العاج منتصف فبراير الماضي، وسينضم للمنتخب الأول في معسكر يونيو كما أكّد علام.

وردًا على سؤال لفرانس برس عن دور الجبلاية في مسألة مشاركة صلاح مع المنتخب الأوّل من عدمها والاكتفاء بتدخّل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، قال علام: "علاقة محمد صلاح مع الجهاز الفني للفراعنة هي حديث الساعة الآن، وأوكد أنها ليست كما يصوّرها البعض في وسائل الإعلام".


وأضاف: "من الطبيعي أن يكون هناك تواصل بين الجهاز الفني واللاعبين المحترفين عامة وليس صلاح بمفرده، وصلاح لاعب وطني من الطراز الأول ولا أحد يزايد على حبه لوطنه مصر، وفى كأس الأمم الأخيرة صلاح كان مصابا بالفعل ولهذا غادر المنتخب وعاد إلى ليفربول لاستكمال العلاج".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق