حقيقة تآمر لاعبي روما على جوزيه مورينيو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة تآمر لاعبي روما على جوزيه مورينيو, اليوم السبت 30 مارس 2024 01:47 مساءً

كشف بريان كريستانتي لاعب وسط روما، حقيقة تآمر نجوم الجيالوروسي على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وغادر مورينيو نادي روما مطلع العام الحالي بعد إقالته من منصب المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج.


وقال كريستانتي لصحيفة "كوريري ديلو سبورت الإيطالية": "لا شيء من ذلك صحيح، هذه كرة القدم، عندما لا تسير الأمور على ما يرام، فإن المدرب هو أول من يغادر حتى لو لم يكن المذنب الوحيد".

وعن حصول ملاك روما على موافقة اللاعبين قبل إقالة مورينيو، قال كريستانتي صاحب الـ29 عامًا: "هذا الأمر لم يحدث.. ثق بي، لقد علمنا بما حدث عندما أبلغوا جوزيه مورينيو في الصباح".

Advertisements

ولعب كريستانتي مع دي روسي لمدة موسم واحد في روما وأصبح لاعب خط الوسط السابق الآن مدربًا له، وقال بريان: "سأكون ممتنا إلى الأبد لدي روسي، الذي ذكرني كمثال في مؤتمره الصحفي الوداعي كلاعب لروما".

وأردف: "دانييلي دي روسي يقوم بأشياء مذهلة كمدرب وهذا غير مضمون في ظل الظروف الصعبة الحالية.. لكن هدفنا هو العودة إلى دوري أبطال أوروبا، لا يمكننا إخفاء أنفسنا. لم نلعب مع الأفضل لفترة طويلة".

 

جوزيه مورينيو مستعد لتدريب منتخب الكاميرون

وكشف موقع "CFOOT" الكاميروني أن المدرب جوزيه مورينيو تعامل مع اتصالات الاتحاد الكاميروني بقيادة رئيسه صامويل إيتو بإيجابية، وأشار إلى أن "السبيشل وان" مستعد وجاهز لتدريب منتخب "الأسود غير المروضة".

ومن جهته، أفاد موقع "ALLEZ LES LIONS" أن المدرب البرتغالي مورينيو دخل في اتصالات متقدمة مع الحكومة الكاميرونية للتفاوض معها حول إمكانية تدريبه لأبطال أفريقيا 5 مرات.

وأضاف المصدر ذاته، أن "السبيشل وان" أخذ الأفضلية على بقية منافسيه الراغبين في تدريب المنتخب الكاميروني، ولكن مطالبه المالية جعلت المفاوضات بين الطرفين تتعثر، حيث فشل الجانبان (الحكومة الكاميرونية ومورينيو) في التوصل لأي اتفاق حتى الآن.

يُشار إلى أن منتخب الكاميرون لا يعد الجهة الوحيدة المهتمة بالتعاقد مع مورينيو في هذه الفترة بعد رحيله عن روما، بل إن العديد من التقارير الإعلامية تحدثت عن رغبة أندية دوري روشن السعودي في استقدامه الموسم القادم، وأبرزها نادي النصر الذي يلعب معه مواطنه النجم كريستيانو رونالدو.

وأمام اهتمام منتخب الكاميرون بخدمات جوزيه مورينيو، تجدر الإشارة كذلك إلى أن المدرب البرتغالي لم يسبق له حتى الآن الإشراف على أي منتخب طيلة مسيرته التدريبية الكبيرة واكتفى بتدريب الأندية الأوروبية فقط على غرار بورتو البرتغالي وريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق