مصرع 3 أشخاص وإصابة 36 آخرين في حوادث تصادم متفرقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع 3 أشخاص وإصابة 36 آخرين في حوادث تصادم متفرقة, اليوم السبت 30 مارس 2024 10:52 صباحاً

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 36 آخرين في حوادث متفرقة اليوم السبت، ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين والمصابين إلى المستشفيات وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل واقعة على حدة.

وشملت الحوادث اليوم السبت محافظة الوادي الجديد؛ حيث أصيب 16 شخصًا في حادث تصادم على طريق  “الخارجة - باريس” ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كما تلقت غرفة عمليات  مديرية أمن المنوفية بلاغًا يفيد بوقوع حادث اصطدام أتوبيس محمل عمال مع سيارة نصف نقل، على طريق طملاي كفر داوود بمنطقة البريجات، ووجود مصابين وعلى الفور جرى الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص وإصابة 11 آخرين جراء الحادث.

Advertisements

كما لقي شخصين مصرعهما، وأصيب 9 آخرين في حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي بطريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي أمام شبكة الكهرباء بعد منطقة الصفدي  بنطاق محافظة الشرقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق