الشيخ محمود البجيرمي يتلو قرآن المغرب بإذاعة القرآن الكريم اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشيخ محمود البجيرمي يتلو قرآن المغرب بإذاعة القرآن الكريم اليوم, اليوم السبت 30 مارس 2024 09:00 صباحاً

يتلو القارئ الشيخ محمود البجيرمي  قرآن المغرب، وما تيسر من سورة الأنبياء، اليوم السبت، الموافق 20 من شهر رمضان، عبر موجات إذاعة القرآن الكريم.

وتقدم إذاعة القرآن الكريم يوميا قرآني الفجر والمغرب بصوت كوكبة من أشهر القراء.

ويعد قرآن المغرب من الثوابت الرمضانية منذ سنوات طويلة في خريطة شبكة إذاعة القرآن الكريم حيث يجري التنويع يوميا في اختيار قراء من عمالقة دولة التلاوة.

الشيخ محمود البجيرمي

وقال الدكتور رضا عبد السلام، رئيس شبكة إذاعة القرآن الكريم، عن القارئ الشيخ محمود البجيرمي انه صوت التراث الاصيل للمدرسة المصرية لتلاوة القرآن الكريم الذي تمتع بصوت متفرد من حيث التلاوة والنغم والأحكام وروح القرآن التي تتسلل إلى سامعيه وكأن القرآن ينزل في نفس اللحظة.

Advertisements

c3d10180c2.jpg

 

9397ae4a6c.jpg

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق