جيش الاحتلال يعلن ارتفاع حصيلة قتلاه بغزة إلى 598 ضابطا وجنديا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال يعلن ارتفاع حصيلة قتلاه بغزة إلى 598 ضابطا وجنديا, اليوم السبت 30 مارس 2024 07:39 صباحاً

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي ، بمقتل ضابط وإصابة 16 جنديا وضابطا في المعارك الدائرة في جنوب قطاع غزة، وبذلك ترتفع حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر الماضي إلى 598 قتيلا بين ضابط وجندي.

وقال جيش الاحتلال إن الرقيب أول ألون كودرياشوف، البالغ من العمر 21 عاما من وحدة الكوماندوز إيجوز، قتل في معارك جنوب غزة، ليرتفع عدد قتلاه منذ بداية الهجوم البري على غزة في السابع والعشرين من الشهر نفسه إلى 254 ضابطا وجنديا.

Advertisements

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الجندي القتيل كان مع مجموعة أخرى من الجنود من وحدة إيجوز، في مهمة قرب مستشفى ناصر في خان يونس، وأنه قتل عندما أطلق عناصر من حماس صاروخ "آر بي جي" على المبنى الذي كانوا فيه، وأنه أصيب بجروح قاتلة، توفي على إثرها.

وفي سياق الحرب في غزة، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن جيش الاحتلال اقتحم، فجر اليوم السبت، مدينتي قلقيلية وأريحا.
وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، فإن "عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت قلقيلية من مدخلها الشرقي، وتجولت في عدة أحياء، وتمركزت في وسط المدينة وفي حي النقار"، مشيرة إلى أن "مواجهات دارت بين الشبان وقوات الجيش الإسرائيلي".

أضافت الوكالة أن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت أريحا من مدخلها الشرقي، وتمركزت في وسطها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
وأكدت الوكالة، اندلاع مواجهات بين شبان البلدة وقوات الجيش الإسرائيلي التي أطلقت قنابل الغاز باتجاه الشبان.

وكانت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، قد أفادت باستشهاد طفل فلسطيني وإصابة شابين أحدهما بجروح خطيرة، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، بلدة قباطية جنوب جنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق