حوادث المنيا اليوم، مصرع شاب سقط من الطابق التاسع، إصابة 3 بحادث مروري، ثلاثيني يفقد حياته في انقلاب دراجة نارية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حوادث المنيا اليوم، مصرع شاب سقط من الطابق التاسع، إصابة 3 بحادث مروري، ثلاثيني يفقد حياته في انقلاب دراجة نارية, اليوم السبت 30 مارس 2024 02:39 صباحاً

حوادث المنيا اليوم، شهدت محافظة المنيا أمس، عددًا من الحوادث المتنوعة العامة، من بينهم مصرع شاب سقط من الطابق التاسع، وإصابة 3 آخرين في حادث مروري، وانقلاب دراجة نارية تسفر عن مصرع ثلاثيني.. ترصدها لكم فيتو في السطور التالية:

 

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بزراعي المنيا 

حيث أصيب 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة جامبو ثلاجة أمام قرية تلة التابعة إداريًّا لمركز المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى.

الأجهزة الأمنية في المنيا 

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة جامبو تلاجة على الطريق الواقع بين قرية تلة والمطار بمدينة المنيا، مما أسفر عن سقوط مصابين.

 

سيارات الإسعاف في محافظة المنيا 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 3 أشخاص تنوعت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج. 
وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مصرع شاب سقط من الطابق التاسع في المنيا 

حوادث المنيا اليوم، لقي شاب مجهول مصرعه، إثر سقوطه من الطابق التاسع، بمدينة المنيا، في ظروف غامضة، جار تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

 

مصرع شاب سقط من الطابق التاسع في المنيا 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا يفيد بسقوط شاب من الطابق التاسع، بمدينة المنيا وتحديدًا بالقرب من منطقة دماريس بجوار برج المطاحن.

 

وفاة شاب في المنيا سقط من الطابق التاسع 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شاب عشريني، مجهول الهوية في ظروف غامضة، وقررت الأجهزة الأمنية تشكيل  فريق بحث من قبل وحدة مباحث قسم المنيا، للوقوف على أسباب الواقعة.

 

مصرع شاب في حادث مروري بمدينة المنيا 

وعلى جانب آخر، توفي شاب ثلاثيني، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية بمدينة المنيا الجديدة، تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

 

مصرع أبو عبيدة، في حادث مروري بمدينة المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية بطريق المنيا الجديدة وبالتحديد أمام سجن المنيا الجديد، الكائن بذات المدينة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شاب يدعى "أبو عبيدة - م - ع"، 32 عامًا، مقيم بحارة الشيخ خالد ميدان الحلمية، تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إيداع الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام.
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق