زيلينسكي يهدد أمريكا بفزاعة روسيا: هتوقفوا الدعم ستضطر القوات الأوكرانية للتراجع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيلينسكي يهدد أمريكا بفزاعة روسيا: هتوقفوا الدعم ستضطر القوات الأوكرانية للتراجع, اليوم السبت 30 مارس 2024 01:46 صباحاً

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن أوكرانيا إذا لم تحصل على المساعدات العسكرية التي وعدتها بها الولايات المتحدة وتعرقلها خلافات في الكونجرس، فسيكون على قواتها التراجع “بخطوات صغيرة”.


وقال زيلينسكي لصحيفة واشنطن بوست: "إذا كان الدعم الأمريكي غير موجود، فيعني ذلك أننا ليست لدينا دفاعات جوية، أو صواريخ باتريوت، أو أجهزة تشويش للحرب الإلكترونية، أو طلقات مدفعية من عيار 155 ملليمترًا".

وأضاف: "يعني ذلك أننا سنتراجع، سنتقهقر، خطوة تلو الأخرى، بخطوات صغيرة". 

Advertisements

وتابع:"نحاول العثور على سبيل ما كي لا نتراجع".
 

وكان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اتهم في تصريح سابق، فلاديمير زيلينسكي بأنه أفضل بائع في التاريخ، مشيرًا إلى أنه كل مرة يأتي إلى الولايات المتحدة يغادر حاملًا 50 أو 60 مليار دولار.

وقال معلقًا على طلبات المشرعين الأمريكيين بمنح أوكرانيا المزيد من المال: "يقولون: إنهم سيعيدون لنا الأموال، أعطوهم وأقرضوهم المال، أقرضوهم المال لا تكتبوا شيكًا بقيمة 60 مليار".

وأضاف ترامب: "أنا أقول لكم زيلينسكي هو واحد من أفضل البائعين في التاريخ، كل مرة يأتي فيها إلى البلاد، يغادر حاملًا في جعبته 50 أو 60 مليار دولار، لم أكن قطُّ قادرًا على فعل ذلك، إنه أفضل بائع. أفضل من الكثيرين".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق