أخبار الفن، ابنة شويكار تكشف تفاصيل حريق شقة نجل فؤاد المهندس، ومبروك عطية يكشف سبب خلافه مع عادل إمام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن، ابنة شويكار تكشف تفاصيل حريق شقة نجل فؤاد المهندس، ومبروك عطية يكشف سبب خلافه مع عادل إمام, اليوم السبت 30 مارس 2024 12:00 صباحاً

شهدت الساحة الفنية اليوم الجمعة العديد من الأحداث الفنية الهامة ومن أبرزهم كـ الآتي:

كشفت منة الله، ابنة الفنانة الراحلة شويكار تفاصيل حريق شقة نجل فؤاد المهندس بمنطقة الزمالك فجر اليوم.

وقالت منة في تصريح خاص لـ"فيتو": "الحمدالله  محمد بخير، هو نزل يصلي الفجر، وبعد ما رجع أتفاجأ بوجود حريق في شقته والحمدالله إنه مكنش لسه طلع البيت".

وأضافت: "الحريق يلتهم محتويات غرفته كلها، والغرفتين اللي على النيل اتفحمتا، وتواصل جهات التحقيق المختصة في سبب نشوب الحريق".

Advertisements

أصدرت الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام بيانا تكشف فيه سبب عدم نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيدة زينب اليوم.

وجاء نص البيان كالتالي: “توضح الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام  بأنه حدث عطل فني مفاجئ خارج عن إرادة فريق العمل المكلف بالنقل الخارجي، وتسبب فى عدم تلاوة القرآن الكريم ضمن شعائر صلاة الجمعة اليوم، حيث كان من المقرر نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيدة زينب،  ولتدارك هذا الأمر سريعا  فقد تم النقل مباشرة من القناة الاحتياطية وتم  إذاعة صلاة الجمعة دون التلاوة القرآنية التى تسبقها بدقائق وذلك  من مسجد التليفزيون بمبنى  الوطنية للإعلام بماسبيرو”.

استضاف الفنان رامز جلال، مساء اليوم الجمعة، الفنانة نسرين أمين ويسرا اللوزي، في حلقة جديدة من برنامجه الكوميدي رامز جاب من الآخر، والذي يعرض علي شاشة mbc مصر عقب أذان المغرب.

وفي بداية الحلقة سخر رامز جلال من يسرا اللوزي ونسرين أمين قائلا: "معانا اتنين مش عجابهم حالهم واحدة نجحت علشان بيئة والتانية من عيلة راقية من الزمالك".

وقالت يسرا اللوزي من خلال حلقتها مع رامز جلال بطريقة ساخرة: نسرين أمين ماتعرفش تعمل أدواري، بينما قالت نسرين أمين: يسرا اللوزي ممكن تعمل دور المعلمة تباهي. 

أكد الفنان بيومي فؤاد أن السيناريست مدحت العدل هو أول شخص تحدث معه بعد أزمته الأخيرة بالسعودية.

وقال بيومي فؤاد خلال الجزء الثاني من لقائه في برنامج خبر سري مع أسما إبراهيم: “أنا اللي واقف معايا ربنا، وفيه ناس كتير سألت عليا لأني مش صغير في السن وخافوا عليا، ودكتور مدحت العدل أول واحد كلمني والتليفون مكانش معايا ولكن لاقيت مكالمات من جميع أصدقائي”

كشفت ريم البارودي عن أزمتها الشهيرة مع الإعلامية ريهام سعيد قائلة:" والمصحف الشريف مكنتش أعرف أن إحنا بنصور، وماينفعش أصلا أظهر على الهوا وأنا بدخن، أنا أتغدر بيا".

 كشف الدكتور مبروك عطية عن سبب حزنه من الفنان عادل إمام بعد تقليده له في أحد مقاطع الفيديو.

وقال مبروك عطية خلال لقائه في برنامج “ ع المسرح ”:" أنا مزعلتش إنه قلدني لكن زعلت أنه قلدني  في مقطع مقصود لحجات تانية ولكن هو لو كان قلدني في طريقتي وأنا بسأل كنت هشكره".

قال أمير مرتضي منصور:" كان فيه لاعبين كتير بديها فلوس، بعد ما بتجيب أجوال في الماتش، لو كسبنا ماتش ممكن يبقي المبلغ 70 أو 100 ألف جنيه.

وأضاف خلال لقائها في برنامج “أسرار”: “كنت بعمل كدا مع  مصطفى محمد ومحمود كهربا، وكنت بحفز كهربا، لأنه كان لاعب مهم جدا في نادي الزمالك في الفترة دي، وبعدها هرب وراح نادي تاني”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق