تكريم 250 من حفظة القرآن الكريم بالبدرشين (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم 250 من حفظة القرآن الكريم بالبدرشين (صور), اليوم الجمعة 29 مارس 2024 10:50 مساءً

كرم مسؤولو مديرية الأوقاف بمحافظة الجيزة  250 من أبناء مركز البدرشين من حفظة القرآن الكريم بقرية سقارة، وسط حضور من العلماء وأهالي القرية، وقدموا لهم شهادات تقدير ومبالغ مالية، وذلك بحضور محمود شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين.

 

Advertisements

e67f54ce9e.jpg
2509e5b17d.jpg
e9b665a474.jpg
4e2104bcbf.jpg
d72fc23e8f.jpg
598694d4fa.jpg
df1adde191.jpg

 افتتاح مسجد الروضة بمنطقة حدائق الأهرام

شهد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وفضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية اليوم افتتاح مسجد الروضة بمنطقة حدائق الأهرام والذى بنى على مساحة ٤٠٠ م٢ ليسع ما يزيد على ٨٠٠ مصل إلى جانب الفناء الخارجى. 

وأكد محافظ الجيزة على أن افتتاح المسجد يأتي فى إطار احتفال المحافظة بعيدها القومى والذى يوافق ٣١ من مارس من كل عام، والذي يعد إضافة مميزة لاستيعاب أعداد إضافية من المصلين بهضبة الأهرام.

 افتتاح وتجديد المساجد وملحقاتها بنطاق

وأشار  المحافظ إلى  حرص المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف والمجتمع المدني على التوسع فى افتتاح وتجديد المساجد وملحقاتها بنطاق المحافظة لدورها الهام فى نشر تعاليم الدين والتسامح بين المواطنين من خلال ما يقام بها من دروس ولقاءات خاصة خلال شهر رمضان والتى يلقيها علماء وأساتذة جامعة الأزهر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق