الوطنية للطوارئ بالإسماعيلية تحذر من رياح مثيرة للأتربة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الوطنية للطوارئ بالإسماعيلية تحذر من رياح مثيرة للأتربة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 12:00 صباحاً

 حذرت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة في محافظة الإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة المواطنين، من حالة الطقس خلال الساعات القادمة حيث تظهر صور الأقمار الصناعية إلى تعرض المحافظة لموجة من الرياح المحملة بالأتربة.    

انخفاض الرؤية على الطرق 

وذكرت الشبكة الوطنية أن نشاط الرياح سيكون مثيرا للرمال والأتربة على بعض المناطق تؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطرق.  

Advertisements

 

تحذيرات للمواطنين 

وحذرت الشبكة الوطنية مرضى الحساسية وجيوب الأنفية من الخروج، كما طالبت المواطنين بالابتعاد عن لوحات الإعلانات، والاشجار، أعمدة الإنارة، وشرفات المنازل والعقارات القديمة وذلك للحفاظ على سلامتهم.   

 

نصائح هامة للمواطنين 

ونشرت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء مجموعة نصائح هامَّة جدا فى حالة العواصف الترابية ومنها: 

الإبتعاد عن اللافتات الإعلانية وعدم الوقوف تحتها، وعدم السير فى حالة تدهور الرؤية حتى تتلاشى تمامًا، وإرتداء الكمامة وكافّة وسائل الأمان حفاظًا على صحتك، وعدم الوقوف والسير تحت أعمدة الكهرباء وأسلاك الضغط. 

بالإضافة إلى الإبتعاد تمامًا عن أى شىء آيل للسقوط أو التأثر بالرياح ابتعد بما يناسب عن السير تحت أطباق دش او تكييفات، وعدم القيادة والمُجازفة أثناء العواصف التُرابية وأخذ جنب، ويُفضل عدم الخروج لأى مشوار غير ضرورى والتزام البيت
المنشور تحذيرى لأخذ الإحتياطات ليس من باب التهويل.  

 

تشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى وجود غطاء سحابى من السحب الركامية الممطرة على شمال البلاد والتى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.  

 

حالة الطقس غدا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس  غدا الجمعة، فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية.

 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار نهارا على سيناء وجنوب الصعيد،لطيف ليلا.


وتسقط الأمطار المتوسطة صباحا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق