أخبار الفن اليوم: بيومي فؤاد يدخل في نوبة بكاء ويوجه رسالة لمحمد سلام.. وأحداث قوية بالحلقة 19 من "العتاولة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: بيومي فؤاد يدخل في نوبة بكاء ويوجه رسالة لمحمد سلام.. وأحداث قوية بالحلقة 19 من "العتاولة", اليوم الخميس 28 مارس 2024 11:09 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة من أبرزها حديث الفنان بيومي فؤاد عن أزمته الشهيرة مع الفنان محمد سلام.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

دخل الفنان بيومي فؤاد، في نوبة بكاء، خلال عرض صورة الفنان محمد سلام، قائلا: "ربنا معاك".

 

.قال الفنان بيومي فؤاد: "أنا مش هرد على أي حد شتمني لإن أخويا محامي وبالتحري اكتشفنا إنهم ولاد عندهم 17 و20 و23 سنة وأنا عندي 59 سنة، واللي شتمني بأبويا وأمي العيب مش عليهم ولكن العيب على اللي رباهم".

Advertisements

 

 

قال الفنان هشام ماجد: "أنا قلت لأمير مرتضى منصور على أحمد مدبولي، وقلت له لاعب كويس، وهو صرح بإني كنت سبب في توقيع اللاعب للزمالك، ولكن الصفقات مبتتعملش كده، وأمير بيهرج طبعا والأمور مش بتتحسب كده".

 

 

شهدت الحلقة الثامنة عشرة، من مسلسل "صدفة" الذي تلعب بطولته الفنانة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

 

 

تحدث الفنان حسن الرداد عن أهم الأعمال في مشواره الفني.

 

 

 عرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة الـ19 من مسلسل الأكشن الدرامي “العتاولة” حصريًّا، وهو العمل الذي يشارك بالسباق الرمضاني 2024 من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، وباسم سمرة.

 

 

نشر الفنان حمادة هلال مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسله الرمضاني “المداح.. أسطورة العودة”.

 

 

بيومي فؤاد، قال الفنان بيومي فؤاد: "إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل وباخد فلوس، وأنتوا متعرفوش الكوميديان وهو داخل على المسرح بيكون إحساسه إيه لما يقول إفيه وميجيبش".

 

 

علق الفنان طارق لطفي على الانتشار والجماهيرية الكبيرة لمسلسل العتاولة الذي يعرض في موسم دراما رمضان الحالي.

 

 

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل حق عرب الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق