بالأسلحة الآلية، النيابة تحقق في إصابة عامل ومزارع بمشاجرة في سوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالأسلحة الآلية، النيابة تحقق في إصابة عامل ومزارع بمشاجرة في سوهاج, اليوم الخميس 28 مارس 2024 07:21 مساءً

الخميس 28/مارس/2024 - 07:11 م 3/28/2024 7:11:16 PM

مشاجرة, فيتو
مشاجرة, فيتو

 تباشر نيابة سوهاج العامة، التحقيق في واقعة إصابة شخصين بطلقات نارية متفرقة بالجسم، في مشاجرة جرى خلالها إطلاق الأعيرة النارية من بنادق آلية، بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض زراعية بدائرة مركز دار السلام في شرق محافظة سوهاج.

مديرية أمن سوهاج 

وبدأت الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصابين.

مشاجرة نارية في سوهاج 

انتقلت الأجهزة الأمنية في سوهاج إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة والفحص وقوع المشاجرة بين كل من: صلاح سيد 18 سنة- طالب، مصابا بطلق ناري بكف اليد اليمنى، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، ووالده سيد... أ 61 سنة- مزارع، ويقيمان بذات الناحية (طرف أول)، وأحمد... ح 29 سنة- عامل، مصابًا بطلق ناري بالساق اليمنى، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج العام، ونجل عمومته أسامة... ت 38 سنة- عامل، ويقيمان بدائرة المركز (طرف ثان).

Advertisements

 تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الأول بندقية آلية، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية آلية، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر وإطلاق أعيرة من الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهما. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق