زيادة العمالة بمشروع تطوير كورنيش المنصورة لدفع معدلات الإنجاز (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيادة العمالة بمشروع تطوير كورنيش المنصورة لدفع معدلات الإنجاز (صور), اليوم الخميس 28 مارس 2024 01:16 مساءً

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،ضرورة رفع كفاءة كورنيش المشاية السفلية وزيادة العمالة بالمشروع لدفع معدلات الإنجاز، والانتهاء منه وفقا للبرامج الزمنية المقررة ووفقا للشروط الفنية المطلوبة.

b559990827.jpg

 

وجاء ذلك " في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحسين الصورة البصرية للمواطنين، من خلال تنفيذ العديد من المشروعات القومية والترفيهية  التي تخدم المواطنين، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء لتنفيذ المشروعات التنموية التي تلبي مطالب المواطنين، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية في هذا الشأن. 

Advertisements

رفع كفاءة كورنيش المشاية السفلية

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،  الحسين البغدادي مدير عام المتابعة ورئيس لجنة الإشراف على تنفيذ مشروع تطوير الكورنيش باستمرار متابعة الأعمال الجارية لرفع كفاءة كورنيش المشاية السفلية على النيل بطول 2 كيلو متر تقريبًا.

fe78e7623e.jpg

وقال “مختار”: اننا نعمل جميعًا هنا في الجهاز التنفيذي للمحافظة من أجل تنفيذ ومتابعة المشروعات الخدمية التي تخدم المواطنين والمتقاعسين ليس لهم مكان بيننا.

ومن جانبه أوضح مدير عام المتابعة ورئيس لجنة الإشراف على المشروع انه يتم حاليا تركيب البرامق وتم تجهيز حديد تسليح الميدة العلوية وتم تحديد أماكن أحواض زرع الأشجار وأماكن المقاعد وتم تجهيز حديد البرجولات للبدء في تركيبه وجاري أعمال التأسيس لاعمده الاناره واضاف انه سبق وقد تم الانتهاء من أعمال التجليد لأعمدة الكورنيش الخرسانية بالجرانيت وتجليد السمل الاساسي للمشروع وجاري تنفيذ أعمال توصيلات الكهرباء.

6124e660c5.jpg
d1b404d7d7.jpg
bb67c801c1.jpg
fe03ce26dd.jpg

 

زيادة العمالة بالمشروع
وفي ذات السياق وجه "مختار"لضرورة زيادة العمالة بالمشروع لدفع معدلات الإنجاز والانتهاء منه وفقا للبرامج الزمنية المقررة ووفقا للشروط الفنية المطلوبة.


 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق