أخبار الرياضة اليوم.. فيفا يصدر قرارًا رسميا بأحقية وسام أبو علي في تمثيل منتخب فلسطين.. والزمالك يعلن جاهزية زيزو لمباراة فيوتشر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم.. فيفا يصدر قرارًا رسميا بأحقية وسام أبو علي في تمثيل منتخب فلسطين.. والزمالك يعلن جاهزية زيزو لمباراة فيوتشر, اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 11:17 مساءً

 أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

الزمالك يعلن جاهزية زيزو لمباراة فيوتشر في الكونفدرالية

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، مشاركة اللاعب أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
جاء ذلك عقب انتهاء "زيزو" من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم.

وشارك "زيزو" في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية، بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية.

فيفا يصدر قرارًا رسميا بأحقية وسام أبو علي في تمثيل منتخب فلسطين

أصدر  الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارًا يقضي بأهلية اللاعب وسام أبو علي نجم النادي النادي الأهلي في تمثيل منتخب فلسطين.
جاء  القرار بناءً على الطلب الذي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالإضافة إلى رغبة وطلب من وسام أبو علي بتمثيل منتخب فلسطين بدلا من المنتخب الدنماركي الذي مثله في مباراة واحدة من قبل مع فريق تحت 21 عاما وكانت يوم 25 مارس 2019 وأقيمت أمام منتخب رومانيا.

Advertisements

الكاف يفاجئ مصطفى شوبير قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف، بمفاجأة مصطفى شوبير نجم النادي الأهلي، قبل مباراة سيمبا التنزاني، في دوري أبطال أفريقيا.
ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مواجهة قوية أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وتقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الاهلي وسيمبا، يوم الجمعة المقبل 29 مارس الجاري، في دار السلام عاصمة تنزانيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الاهلي وسيمبا، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

جوزيه مورينيو يقترب من تدريب منتخب الكاميرون

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء،  أن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يجري اتصالات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل إقناعه بتدريب منتخب الكاميرون، خلفًا للمدرب ريجوبير سونج المقال من منصبه بعد خروج الأسود من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

جوزيه مورينيو من دون فريق حاليًا منذ إقالته من تدريب نادي روما الإيطالي شهر يناير بسبب سوء النتائج، وتقهقر مستوى "الذئاب" في جميع المسابقات سواء كانت محلية أم خارجية.

وزير الرياضة يكشف موقف محمد صلاح من الانضمام لمعسكر مصر القادم

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي، من الانضمام لمعسكر المنتخب القادم.
وغاب محمد صلاح عن معسكر المنتخب الوطني في مارس لمواصلة التأهيل والاستشفاء من إصابة الخلفية التي تعرض لها مع الفراعنة في أمم إفريقيا وتجددت مع ليفربول.

تقارير تركية: صراع سعودي لضم تريزيجيه

الدوري السعودي، فجرت تقارير صحفية تركية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن المنافسة على ضم محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "Karadeniz" التركية، فإن أندية الهلال، النصر واتحاد جدة في الدوري السعودي، تطمح إلى التعاقد مع محمود تريزيجيه.

من جانبه، حدد طرابزون سبور سعر بيع تريزيجيه المناسب، ووضعوا 10 ملايين يورو لأي نادٍ يرغب في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

التصنيف العالمي يصدم منتخب مصر بعد الخسارة أمام كرواتيا

تلقي منتخب مصر صدمة من الاتحاد الدولي  لكرة القدم  بعد الخسارة أمام كرواتيا والتي انتهت برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد العاصمة الإدارية.


واشارت تقارير الى أن الصدمة هي فقدان المنتخب الوطني عددًا من رصيده في تصنيفه العالمي على مستوى المنتخبات، الذي يصدره الاتحاد الدولي شهريًا، وأصبح رصيد المنتخب الوطني حاليًا 1499.69 نقطة وذلك بعد فقده 3.07 نقطة في تصنيف المنتخبات.

مدرب الزمالك غاضب بسبب هذا الأمر

شهدت الأيام القليلة الماضية وجود خلاف بين أحد أعضاء مجلس نادي الزمالك مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضحت مصادر، أن جوزيه جوميز غضب بشدة من تدخلات أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك الفنية وأبلغ مسئولي النادي برفضه هذا الأمر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق