إندريك يعادل رقم أسطورة البرازيل بعد 67 عاما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إندريك يعادل رقم أسطورة البرازيل بعد 67 عاما, اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 11:17 مساءً

شهدت المباراة الودية التي جمعت منتخبي إسبانيا والبرازيل، أمس الثلاثاء، تألقا لافتا لمهاجمي الفريقين الذين أمتعوا الجماهير بستة أهداف، لكن الامتياز كان لحاملي آمال فريقي برشلونة وريال مدريد، قطبي الكرة الإسبانية، لامين يامال وفيليبي إندريك.

تألق يامال وإندريك

وتألق النجم الواعد لفريق برشلونة ومنتخب لاروخا، لامين يامال، ليرد عليه في الجهة المقابلة المهاجم القادم للفريق الملكي ونجم منتخب البرازيل الشاب، فيليبي إندريك، الذي سجل هدفه الثاني في مباراته الثانية على التوالي بالقميص الأصفر.

Advertisements

وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، لأمسية ملعب سان تياجو بيرنابيو، نجح إندريك في تسجيل الهدف الثاني للبرازيل، ليعدل الكفة (2 ـ2)، في المباراة التي حسمها التعادل في النهاية (3 ـ 3).

رقم إندريك التاريخي 

وبهدفيه في شباك إنجلترا السبت الماضي، ثم إسبانيا أمس الثلاثاء، أصبح إندريك، النجم الذي تعاقد معه ريال مدريد الإسباني في ديسمبر 2022، أول لاعب يسجل هدفين في مباراتين متتاليتين وهو بعمر أقل من 18 عاما، منذ أن حقق ذلك الإنجاز الفريد أسطورة الكرة البرازيلية والجوهرة السوداء بيليه، منذ ما يقارب 70 عاما.

وحقق بيليه في 1957 هدفين في مباراتين متتاليتين لمنتخب السامبا وهو بعمر 17 عاما، ومنذ ذلك التاريخ لم ينجح أي لاعب برازيلي في معادلة ذلك الإنجاز، حتى مساء أمس الثلاثاء، عندما نجح إندريك في تحقيق هدفين في مباراتي إنجلترا وإسبانيا.

إندريك لاعب ريال مدريد الجديد 

وفي أواخر العام 2002، نجح ريال مدريد الإسباني في الظفر بخدمات المهاجم الواعد لنادي بالميراس البرازيلي، بصفقة ناهزت 60 مليون يورو، على أن يلتحق بالفريق الملكي في يوليو 2024 بعد أن يبلغ رسميا 18 عاما من العمر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق