منة فضالي تتهم احمد زاهر بالتسبب في مرضها خلال الحلقة الـ17 من مسلسل محارب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منة فضالي تتهم احمد زاهر بالتسبب في مرضها خلال الحلقة الـ17 من مسلسل محارب, اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 11:17 مساءً

شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل محارب العديد من الأحداث حيث دار نقاش حاد بين منة فضالي التي تقوم بدور زوجته  وزوجها أحمد زاهر الذي يقوم بدور حسام الجيوشي.

وتتهمه بأنه السبب في إصابتها بالشلل ومرض ابنه النفسي، وذلك بعدما جاء محارب ليهدد حسام بقتل زوجته وابنه، ويتعجب محارب من انجي وسبب طلبها الطلاق واصرارها عليه.

 

وقام أهل المنطقة بضرب إبراهيم بسبب شهادته الزور ضد محارب وبسبب المال الذي أخذه للاعتراف ضده اخيه.

Advertisements

الحلقة الـ 16 من مسلسل محارب

كشفت الحلقة الـ 16 من مسلسل محارب تزايد الشكوك حول حسام الجيوشي في ارتكابه العديد من الجرائم وذلك عندما ذهب وكيل النيابة إلى حسام لسؤاله عن سببب إعطاء مبلغ مادي لإبراهيم شقيق محارب ولكنه أنكر ذلك.

وفي نفس السياق طلبت إنجي الطلاق من محارب وصممت على ذلك فوافق واحترم رغبتها، ويحاول ابن عم محارب في التخطيط من الانتقام والتخلص من محارب وشقيقه والزوج من شقيقته حتى لا يورثا الخمسين فدان.

الحلقة الـ15 من مسلسل محارب

شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل محارب العديد من الأحداث، حيث نجح عزيز محارب من الهروب من الكمائن للوصول إلى القاهرة وقابل محاميه ومصدي لكي يبحث عن دليل براءته، وذلك بعد تأكده من أن وراء تلك الشائعات هو حسام الجيوشي.

وذهبت آمنة إلى شقيقة محارب لتخبرها بأنها ستعطيهم حقهم من الميراث ليسمعها راجح ويغضب غضبا شديدا ويتعهد بأنه لم يحصل أحد على قطعة من أرضهم، وعندما علمت إنجى بتعب والدها ذهبت له المستشفى لزيارته ورغم ذلك فهو ينصحها بالطلاق من محارب.

البوسترات الفردية لمسلسل “محارب”

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة البوسترات الفردية لمسلسل “محارب” التي ضمت الفنانين حسن الرداد، وماجد المصري، وأحمد زاهر، ونيرمين الفقي، وناهد السباعي، ومنة فضالي، وسلوى عثمان، وغيرهم.

مسلسل محارب

ومسلسل محارب دراما اجتماعية تشويقية مكونة من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب 

المسلسل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقي، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق