لوكا احتياطي، التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام مصر في نهائي كاس عاصمة مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لوكا احتياطي، التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام مصر في نهائي كاس عاصمة مصر, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 11:15 صباحاً

منتخب مصر، يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، اختبارًا حقيقيًّا في بداية ولاية جهازه الفني الجديد بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، في مواجهة نظيره الكرواتي، في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر، والتي تقام الليلة على استاد مصر العاصمة الإدارية الجديدة.

التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام مصر في نهائي كاس عاصمة مصر

 

وكشفت تقارير أن المدرب زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، سيجرى 7  تعديلات على تشكيل كرواتيا المتوقع أمام مصر.

وأوضحت صحفية «index»  الكرواتية أن هناك 7 تغييرات سيتم إجراؤها في المباراة بوجود 4 لاعبين فقط من اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة تونس.

ومن المتوقع أن يشارك في لقاء مصر في نهائي كأس عاصمة مصر كل من: اريو باساليتش، ماتيو كوفاسيتش، بورنا سوسا، ويوشكو جفارديول، وسيتم الاعتماد على لوكا مودريتش ومارسيلو بروزوفيتش كبدلاء.


ووفقًا للتقارير الصحفية الكرواتية فإن داليتش سيقوم بإراحة اللاعبين الأساسيين مع أنديتهم مما سيجعله يدفع بلوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي، في المباراة حسب سير المباراة هذا بجانب العديد من اللاعبين.


تشكيل منتخب كرواتيا المتوقع أمام مصر


وسيكون تشكيل كرواتيا المتوقع أمام منتخب مصر في نهائي كأس عاصمة مصر، كما يلي:

حارس المرمى: نيديلكو ليبروفيتش.

خط الدفاع: بورونو سوسا، يوسكو جفارديول، مارين بونجراتشيتش، جوسيب ستانيشيتش

خط الوسط: ماثيو كوفاسيتش، ماريو باساليتش، لوفرو ماير.

خط الهجوم: ماركو باسليتش، برونو بيتكوفيتش، ماركو بيجاك.

منتخب مصر يخطط للفوز ببطولة كأس العاصمة

ويسعى منتخب مصر بقيادة حسام حسن في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب كرواتيا صاحب برونزية مونديال 2022 بقطر، والتتويج ببطولة كأس العاصمة في نسختها الأولى.

النتائج المتوقعة لفوز مصر أمام منتخب كرواتيا

فوز منتخب مصر بالبطولة إذا تحقق سيكون أفضل بداية للجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، حيث يمنح الجميع داخل منظومة المنتخب الوطني دفعة معنوية وثقة غير محدودة قبل مواجهتي بوركينافاسو وغينيا بيساو المحدد لهما شهر يونيو المقبل، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

Advertisements

منتخب كرواتيا، فيتو

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كرواتيا

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، وخاض منتخب مصر مرانا خفيفا على ملعب استاد القاهرة تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، حيث بدأ مران منتخب الفراعنة بتدريبات بدنية ثم جمل فنية واختتم بتسديدات على المرمى.

 

عودة أحمد حجازي من السعودية

وانضم أحمد حجازي قائد منتخب مصر لمعسكر الفريق، أمس الإثنين، استعدادًا لمواجهة كرواتيا بعد عودته من السعودية 

كان أحمد حجازي قد توجه مساء الأحد الماضي إلى السعودية بعد الاتفاق مع الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب وإبراهيم حسن مدير المنتخب، بسبب ظرف أسري طارئ وتواجد عائلته في السعودية.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر في نهائي كأس عاصمة مصر، أمام كرواتيا، مساء اليوم الثلاثاء 26 مارس على ملعب إستاد مصر بالعاصمة الإدارية.

وتنطلق صافرة مباراة مصر وكرواتيا بنهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

وتمتلك شبكة أون تايم سبورت حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

منتخب كرواتيا يتخطى تونس

وتأهل منتخب كرواتيا لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية بالفوز على تونس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0.

وحسم منتخب كرواتيا ركلات الترجيح لصالحه بعدما أهدر الثلاثي حمزة الجلاصي وسيف الجزيري وأسامة الحدادي للمنتخب تونس مقابل ركلتين فقط ضائعتين من كرواتيا.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر، بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، ليواجه نظيره منتخب كرواتيا الفائز أمام تونس، بعد المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة السبت الماضي.

وتختتم البطولة الودية التي تم إدراج مبارياتها ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال إقامة المباراة النهائية على ستاد مصر، بينما يلعب في نفس التوقيت لقاء تحديد المركز الثالث باستاد القاهرة بين تونس ونيوزيلندا.

وتمثل البطولة بروفة قوية للفراعنة في إطار الاستعداد لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، على الترتيب، مطلع شهر يونيو المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق