جيش الاحتلال و"حزب الله" يتبادلان القصف على الحدود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال و"حزب الله" يتبادلان القصف على الحدود, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 08:54 صباحاً

غزة الآن ، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه تم إطلاق صواريخ على مستوطنات شمالية خلال الليل، وأنه رد بمهاجمة مواقع تابعة لـ"حزب الله" في جنوب لبنان.

وقال الجيش الإسرائيلي إن صاروخين أطلقا باتجاه بلدة شلومي الحدودية الشمالية خلال الليل.

 وقد دوت صفارات الإنذار من الصواريخ في كل من شلومي وبيتزيت عند الساعة 12:50 ليلا. ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار جراء الهجوم.

وقد تبنى "حزب الله" مسؤولية الهجمات وقال في بيانين منفصلين إن "عناصر المقاومة استهدفوا عند الساعة 12:45 من فجر يوم الثلاثاء، مبنى يستخدمه جنود الجيش ‏الإسرائيلي في مستعمرة شوميرا بالأسلحة المناسبة، ومبنى يستخدمه الجنود في مستعمرة شلومي بالأسلحة الصاروخية".‏

Advertisements

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن الطائرات المقاتلة نفذت غارات جوية على المباني التي يستخدمها "حزب الله" في قريتي طيرف حرفا والظهيرة بجنوب لبنان خلال الليل. كما هاجمت مصدر إطلاق الصواريخ خلال الليل.

وأعلنت غرفة عمليات الدفاع المدني المركزية في "جمعية كشافة الرسالة الإسلامية"، في بيان أنه "نتيجة الاعتداء الإسرائيلي الذي طاول فجر اليوم أطراف بلدة طيرحرفا، تسبب هذا الاعتداء بأضرار جسيمة في مقر الدفاع المدني لكشافة الرسالة الاسلامية في البلدة، بالإضافة إلى أضرار في سيارات الإسعاف وآليات الإطفاء وأن جميع المسعفين المتطوعين في خير وإصاباتهم طفيفة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق